هيريرا: أحلم بدوري الأبطال والمباريات المتبقية للروخيبلانكوس "امتحان جماعي"

الخميس 28 مايو 2020 | 02:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد لاعب أتلتيكو مدريد، المكسيكي هيكتور هيريرا، أن مستقبله يرتبط بفريقه الحالي، لأنه لديه "عقد يمتد لبضع سنوات" معه، مشيرًا إلى أنه لا يفكر "في أي شيء سوى أن يكون بطلًا ومهما" في النادي.

وقال هيريرا: "أعيش دائما في الوقت الحاضر، وليس في المستقبل".

وشارك لاعب الوسط المكسيكي، الذي انضم إلى صفوف الأتلتي في يوليو 2019 ووقع عقدا لمدة ثلاثة مواسم، في 22 مباراة من أصل 38 مباراة رسمية لعبها أتلتيكو، 14 منها كأساسي، ولكن هذا لا يجعله يشعر بأنه "لا أقل أهمية ولا أكثر" من أحد.

وذكر هيريرا: "صحيح أنك تريد دائما المشاركة، وأن تكون بطلًا وأن تكون جيدًا؛ فأنا أعمل يوما بعد يوم وأبذل قصارى جهدي لأقدم أفضل ما أستطيع، هناك أشياء لا تعتمد عليك ويجب عليك احترامها".

وأضاف أن مباريات الروخيبلانكوس الـ11 المتبقية في البطولة ليست بمثابة امتحان شخصي بل "امتحان جماعي".

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى حجز مقعد في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، يتيح له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وسيستأنف أتلتيكو مباريات الدوري في سان ماميس أمام أتلتيك بيلباو، وهي المباراة التي يعتبرها هيريرا "الأهم"، وسيستمر الفريق في بامبلونا ليلعب أمام أوساسونا؛ ليخوض بذلك مباراتين خارج أرضه في ظل اللعب بدون جمهور.

وأكد هيريرا: "سنعد أنفسنا قدر الإمكان لمحاولة الفوز بجميع المباريات وتحقيق أفضل النتائج".

ويرى أنه سيكون "من الصعب" العودة بدون "دعم جمهورك" لكن كل مدرب "سيحاول إيجاد هذا الدافع حتى لا يكون هناك فرق في الأداء بين ما إذا كان الجمهور موجودا أم لا".

وأوضح هيريرا أنه يؤيد العودة "في أقرب وقت ممكن" إلى المنافسة.

واختتم هيريرا تصريحاته: "انتهى بنا الأمر بالصعود إلى الدور ربع النهائي بإقصاء البطل الحالي، وهذا لا يعني أنني أري نفسي أرفع كأس البطولة، إنه حلم يراودني منذ فترة طويلة، ويسعدني أن أتمكن من تحقيقه هنا، وأعتقد أننا يجب أن نتقدم خطوة بخطوة".

بايرن ميونخ ممنوع من الاحتفال المعتاد بلقب البوندسليجا

بيل الأسرع والأجهز في ريال مدريد بعد العودة من التوقف

جريزمان يغلق باب الرحيل إلى باريس سان جيرمان