أشرف زكي يثير حيرة الجمهور بعد نشر صورته بدلاً من صاحب الفضل

الخميس 28 مايو 2020 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من النجاح حققها مسلسل البرنس الذي قدم بطولته الفنان محمد رمضان بموسم دراما رمضان 2020.

وحققت شخصية صاحب الفضل جدلاً واسعاً من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث قام د/ أشرف زكي نقيب الممثلين بوضع تعديل على الصورة حيث قام بوضع فدوى التي تجسدها روجينا زوجته وقام بوضع وجهه على شخصية صاحب الفصل ولم يعلى على الصورة.

مما جعل الجمهور يتوقع أنه يوصل رسالة لزوجتة روجينا ويقول بها أنا صاحب الفضل الحقيقي.

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. أحمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

شكرا للفنان ايهاب النوبى A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical) on May 27, 2020 at 2:08pm PDT

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.