الحرية المصرى يطلق غرفة عمليات لدعم مصابي كورونا

الخميس 28 مايو 2020 | 05:07 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أطلق حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والمحاسب أحمد مهنى، الأمين العام، غرفة عمليات تحت عنوان "غرفة الحرية لدعم مصابي كورونا".

وقال حسب في بيان صدر له اليوم، إن الحزب سيتلقى شكاوى واستفسارات المواطنين حول فيروس كورونا المستجد، عبر صفحة " استشر طبيب الحرية"، وسيقوم اطباء متخصصين بالرد عليهم عبر الهاتف، مشيرا إلى أن الحزب سيتلقى كذلك الشكاوي عبر رسائل الصفحة الخاصة بغرفة العمليات.

وتابع حسب الله، أنه سوف يكون هناك مجموعة متخصصة من الأطباء للرد على جميع الاستفسارات ومتابعة حالات الحجر المنزلي التي اظهرت التحاليل ان نتائجهم ايجابية.

فيما أوضحت الدكتورة أمينة رشاد، الأمين العام المساعد للمتابعة والتطوير بالحزب، أن الأمانة بكاملها ستقوم بمتابعة الرسائل وتوزيع الحالات على الأطباء كلا في محافظته، والتواصل مع الأطباء المتخصصين حتى تمام الشفاء.

كما أضاف الدكتور حسام يونس، رئيس لجنة الصحة بالحزب، ان اللجنه بكاملها متطوعة لمتابعة الحالات داخل العزل المنزلي وعلى أتم الإستعداد لتقديم الاستشارات الطبية على مدار اليوم، مشددا على ضرورة تكاتف فئات المجتمع المدني فى الفترة الحالية حتى زوال الجائحة.

اقرأ أيضا