إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالسلاح الأبيض بالمحلة

الخميس 28 مايو 2020 | 05:37 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أصيب 6 أشخاص فى مشاجرة بالسلاح الأبيض بين عائلتين في منطقة السكة الوسطنية التابعة لدائرة ثالث المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالي تفيد بنشوب مشاجرة دامية بأستخدام السلاح الأبيض بين شخصين من عائلة محى الدين و بوريك أسفر عن إصابة 6 أشخاص من بينهم شخصين أحدهم بـ 5 طعنات نافذة في البطن و الأخر بجروح قطعية في الرأس.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وشرطة النجدة إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء المشاجرة خلافات سابقة بينهم أدت لإصابة أحدهم بطعنة نافذة وترصد له الطرف الأخر للانتقام منه.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

ومن جانب أخر شنت الأجهزة التنفيذية بالمحلة الكبرى، حملة مكبرة بمشاركة رئيس شرطة المرافق ورجال الإنقاذ والرقابة والمتابعة.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة مراجيح بمنطقة جلال الدين ومصادرتها ومصادرة عربته أمام مدرسة عزت خير، كما تم إزالة إشغالات الطريق بمناطق العباسي الجديد، شارع الزار أمام البيارة، ميدان الشون، كما تم غلق مطعم الإسناوي بشارع الجيش، كما تم غلق عدد 2 مقهى ومصادرة عدد 11 شيشة و عدد 6 كراسي بمنطقة سوق الجملة.

وتم تحرير محاضر إشغال طريق لجميع المخالفين ونقل المضبوطات إلى مخازن الأحياء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

وتواصل أجهزة الدولة جهودها المكثفة، لتطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الألتزام بالقرارات الخاصة بتنفيذ غلق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات ومقدمى الخدمات الترفيهية بالتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ الخطط الاحترازية التي أتخذتها الدولة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتم غلق عدد من المحلات وتحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

اقرأ أيضا