بعد السخرية والتنمر.. أحمد العوضي يدعم شيكابالا

الخميس 28 مايو 2020 | 10:40 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان أحمد العوضي، على دعم ومؤازرة النجم محمود عبد الرزاق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، بعد حملة التنمر والسخرية التي تعرض لها من بعض الجماهير عبر مواقع السوشيال ميديا، عقب نشر صورته مع زوجته وابنه.

وكتب أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : "أنا أهلاوي ومتعصب كمان لكن أنت ممكن تعبر عن استيائك من لاعب لكن دون التجريح فيه وقلة الأدب دي، متضامن مع شيكابالا".

بهذه الرسالة.. أحمد العوضي يعلن تضامنه مع شيكابالا بعد إساءة ...شيكابالا

بعد هجوم جماهير الأهلي.. نجم الزمالك يدافع عن شيكابالا

رد حسام أسامه لاعب الزمالك، علي الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء رؤوف جاسر، أن الأبيض يستحق لقب القرن وأن رئيس الزمالك يستعد لتقديم ملف للحصول علي حقه في اخذ لقب نادى القرن

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الحدث الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشريف عبر قناة الحدث: "تعرضت للظلم في الزمالك لوجود العديد من اللاعبين الكبار وعدم رغبة ممدوح عباس رئيس الزمالك بالاهتمام بالناشئين وطلب هنري مشيل برحيل رغم طلب لجنة الكورة ببقاء ورحلت عن الفريق بعد فتر الاعداد وتعاقد الزمالك مع شريف اشرف لاعب الاهلي السابق".

وأكد أن محمود سعد عرض علي إدارة الزمالك العودة لصفوف الفريق وتعاقد الزمالك مع اجوجو

وأردف: "انا من عائلة زملكاوية وأن كبير المشجعين في النادي الأهلي عم حربي جلس معي وأن الزمالك كان الاكثر جدية وعندما ذهبت للنادي الاهلي كانت مضغوط للرحيل عن صفوف الفريق".

وأكد أنه، عندما كانت ناشي سجل الكثير من الأهداف وتم الاحتفاط بعقده لمدة 3 سنوات في الزمالك، حيث كان الأكثر جدية.

وقال: "لا اعتقد أن عمر جابر سوف ينضم للنادي الأهلي، لا أعتقد ان حسام حسن لعب الزمالك السابق لم يندم علي الانضمام للزمالك".

واستطرد "شيكابالا جاورني في الزمالك وحازم امام ومن رأيي شيكابالا يؤدي المطلوب منه وساهم في تحقيق بطولات الزمالك وأن عبد الله السعيد يعد من افضل عشرة لاعبين في تاريخ مصر في مركز صانع الألعاب".

وفي سياق آخر، رد ماجد سامي رئيس وادي دجلة، على انتقادات جماهير الأهلي له بعدما أكد غياب العدالة في توزيع حقوق الرعاية بين الأندية.

وقال سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "رداً على السادة الأهلاوية الذين أزعجهم اعتراضي على غياب العدالة في توزيع الحقوق والذين يتساءلون لماذا اشتراك وادي دجلة بـ 125 ألف جنيه واشتراك الأهلي ب 750 ألفا أو لماذا مرتب رجل أعمال أضعاف مرتب رجل غلبان".

وتابع: "سؤال في غير محله لأن النادي الأهلي حر في سعر اشتراكه وكذلك وادي دجلة لأنهما نشاطان منفصلان لا يعتمد وجود أحدهما على الآخر، يعني لو كل أندية قفلت عدا الأحمر هيستمر الأخير في بيع عضوياته بينما في المسابقات الرياضية مثل الدوري مثلاً لو أن كل الأندية أغلقت أبوابها فإن الأهلي لن يلعب الدوري المصري بين فروعه".

وزاد: "المسابقات نشاط مشترك بين الأندية وفي كأس العالم الماضية مثلاً حصلت مصر والبرازيل على نفس القيم المادية عن كل مباراة في البطولة، البرازيل لا تحصل على أموال أكثر من الفراعنة إلا بما تحققه من انتصارات في البطولة ذاتها".

وكان ماجد سامي قد أثار حالة من الجدل واعترض على توزيع حقوق الرعاية والبث، رافضا فكرة حصول الأهلي على 250 مليون جنيه في الموسم، وحصول باقي الأندية على 10 ملايين فقط.

أقرا ايضًا:

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني