بعد حفلته بحديقة الأزهر.. محمد فؤاد يتصدر مؤشرات الأكثر بحثُا على جوجل

الخميس 28 مايو 2020 | 11:01 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر الفنان محمد فؤاد، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وتريند تويتر بعد حفلته أمس الأربعاء التي نظمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قال الفنان محمد فؤاد، إنه يتمنى عودة الحياة من جديد والانتهاء من أزمة كورونا في أسرع وقت ممكن لنتقرب من بعض مرة أخرى، موضحا أنه يريد إقامة حفلات أمام الجمهور.

وأضاف محمد فؤاد في لقائه التلفزيوني على قناة "الحياة"، على هامش احتفالية عيد الفطر المبارك، أنه فضل تقديم نوع معين من الأغاني في الاحتفالية لتتفق مع المرحلة الحالية، متابعًا "إحنا كنا في نعمة كبيرة، وهنرجع أحسن من الأول".

وأوضح محمد فؤاد، أن الدولة تسير في اتجاه لم نشهده منذ 50 سنة، متمنيًا "إن شاء الله ربنا يزيح أزمة كورونا، ونرجع على خير، وهذا درس ليتعلم الناس في الأيام اللي جاية، والقرب من الله، والعمل على مصلحة الوطن".

وتابع محمد فؤاد "الناس بعدت عن بعض الفترة الماضية وده غضب الله، لأن الله طالبنا بالمحبة والغفران، وفي ناس ذهبت إلى التطرف والإرهاب، وحدثت مجادلات، وربنا أكيد زعلان مننا".

تحت شعار "حفلتك في البيت"، بدأ منذ قليل، حفل المطرب محمد فؤاد، أون لاين، عبر قناة الحياة، وذلك تشجيعا للجمهورللاحتفال بعيد الفطر المبارك في البيت، و لبقاء المواطنين في المنزل لفترة طويلة حرصًا على الصحة العامة، كنوع من الحجر الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يقدم النجم محمد فؤاد باقة متنوعة من أغانيه المختلفة القديمة والجديدة، ومن ضمنها عددًا من أغاني ألبومه الجديد.

وتجري الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة الحياة ، لقاءات حصرية مع نجوم الحفل، للكشف عن تفاصيل مشاريعهم المقبلة وتحتفل معهم بعيد الفطر.

جدير بالذكر أن قدمت الشركة المتحدة في أيام العيد حفلات متنوعة لنجوم الطرب المصريين، حيث قدم تامر حسني حفلًا في الصوت والضوء على قناة one.

أقرا ايضًا:

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني