يسرا تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها (فيديو)

الخميس 28 مايو 2020 | 11:53 مساءً
كتب : آية محمود

حلت النجمة الكبيرة يسرا ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة CBC.

وقالت يسرا ان اللحظات الأخيرة في حياة والدتها التي توفت في فترة تحضيرها لتصوير مسلسل "خيانة عهد"، أنها استلهمت أدائها في مشهد المشرحة بالمسلسل من ذكرى وفاة والدتها ورؤيتها لها.

تابعت يسرا، أن الطبيب أخبرها أن تلك اللحظات ستكون صعبة، لكنها صممت على التواجد إلى جوار والدتها لتتوفى بين يديها، مشيرة أنها كانت متوقعة لوفاة والدتها في ذلك اليوم، وأنها أخبرت صديقتها إلهام شاهين بذلك في الليلة السابقة، وهو ما تحقق، مؤكدة أنها كانت لديها رؤية لكل الأحداث التي ستمر بها في تلك الفترة.

وأضافت، أنها كانت تشعر بالضيق لغيابها في رمضان العام الماضي، لكنها أدركت بعد مرض والدتها أن تلك هي حكمة الله، لكي تتمكن من البقاء إلى جوارها وتتفرغ لرعايتها في مرضها، مؤكدة أن كل النجاح الذي تحققه سببه رضا والدتها عنها قبل وفاتها.

يسرا تكشف عن أول حب في حياتها.. فمن هو؟ (فيديو)

تستعد قناة "mbc"، لعرض مجموعة من اللقاءات الإعلامية التي يقدمها الإعلامي ممدوح موسى مع عدد من نجوم الفن.

وعرضت قناة "mbc"، لقطات من تلك اللقاءات الإعلامية وكان من ضمنها حوار مع الفنانة القديرة يسرا، والتي كشفت من خلاله عن قصة أول حب في حياتها والذي كان بمنزل جدتها مع ابن الجيران.

من ناحية أخرى شاركت يسرا في موسم رمضان 2002 بمسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور وتيام ‏مصطفى قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.‎

#المفاجأة #عيد_سعيد #MBCMASR A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv) on May 27, 2020 at 6:14am PDT

إقرأ أيضًا..

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني