بالفيديو.. معلمة كويتية تشرح طريقة ارتداء الملابس الداخلية للنساء

الجمعة 29 مايو 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : دعاء جمال

أثارت معلمة كويتية عاصفة من الغضب على مواقع السوشيال ميديا، وذلك في أعقاب أن قدمت عن طريق التعليم عن بعد من خلال الإنترنت، محاضرة حول طريقة ارتداء الملابس الداخلية للنساء.

وخلال مقطع فيديو كانت قد ظهرت المعلمة في الفيديو وهي تقدم لطالباتها من منزلها عبر تطبيق "زووم"، نصائح حول طريقة ارتداء حمالات الصدر النسائية.

وقالت المعلمة إنه على الفتيات أن يرتدين الحمالات بطريقة صحيحة حتى يظهر صدرهم بشكل لائق، مُستخدمة عبارات اعتبرها البعض صريحة وخادشة للحياء العام.

وبناءا على هذا الفيديو، كان قد طالب نشطاء من الطلاب مصلحة الجرائم الإلكترونية في الكويت، بالتحرك والقبض عليها بسبب جرأتها في الطرح، خاصة أنه أمام عدد كبير من المشاهدين.

وكان قد أثار الفيديو جدلا، فانقسمت الآراء إلى رافضة لطرح موضوع اعتبروه حساسا، على شبكة الانترنت، بينما أعرب آخرون عن إعجابهم بالمعلمة وثقتها بنفسها ورغبتها في إيصال المعلومات لطالباتها مهما كانت حساسية الموضوع.

فيما كانت قد نشرت جريدة "القبس" الكويتية، أمس الخميس، إنه فى ظل الصعوبات التى تمر به دولة الكويت بسبب أزمة فيروس كورونا، ستقوم شركة الخطوط الجوية الكويتية بعدة تغيرات فى طاقم العمل من ضمنها تسريح 1500 موظف أجنبي من العاملين لديها.

وقالت "القبس"، إن الشركة لديها 6 آلاف عامل، منهم ألف كويتي فقط، وإن عملية التسريح لن تشمل الكويتيين، ولا الخليجيين العاملين بالشركة، ولا المتزوجين من كويتيين أو كويتيات.

ونقلت عن مصدر أنه جرى تشكيل لجنة من الإدارة العليا ومن نقابة العاملين بالشركة لمتابعة تنفيذ خطة تخفيض عدد الموظفين الأجانب، بعد أن اتخذ الرئيس التنفيذي القرار في هذا الشأن.

ويأتي ذلك وفقا لخطة، تعتزم "الكويتية" تنفيذها حاليا، بعد أن توقفت عملياتها منذ اتخاذ الحكومة الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا في مارس الماضي.

وتعد شركات الطيران والسياحة الأكثر تضررا من جائحة كورونا بسبب الإجراءات المفروضة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

موضوعات ذات صلة:

اشتباكات بين الجيش السوداني والإثيوبي بسبب المياه

تُمنح كل سائح.. مبادرة يابانية بمبلغ مُغري

اقرأ أيضا