إغلاق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا باتحاد المهن الطبية

الجمعة 29 مايو 2020 | 05:57 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر الدكتور السيد عبيد، الأمين العام للنقابة العامة للأطباء البيطريين، قراراً للأعضاء الراغبين في سداد الاشتراكات للنقابة، والحصول على الخدمات النقابية، و الاشتراك بمشروع العلاج يمكنهم الحصول على الخدمة من خلال خدمة "فورى"، ومن خلال الموقع الإلكترونى الرسمى للنقابة.

أعلن عبيد قراراً بتأجيل العودة للعمل بالنقابة بعد إجازة عيد الفطر، لمدة أسبوع، نظرا لظهور أكثر من إصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، داخل مقر اتحاد نقابات المهن الطبية، بجاردن سيتى، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 7 يونيو 2020.

في سياق آخر

وفاة المبعوث السعودي "خالد الشهراني" في ولاية تينيسي بأمريكا وسط ظروف غامضة

أعلنت صحف سعودية محلية عن وفاة المبعوث السعودي "خالد بن سعد الحكار السراري الشهراني"، وذلك وسط ظروفٍ غامضة في مدينة سموكي ماونتن بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المواطن علي بن سعد الشهراني، إن شقيقه "خالد يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج، ولديه ثلاثة أطفال، ومبتعث على برنامج ابتعاث إدارة التعليم، بحسب "سبق".

وأضاف الشهراني: " تلقينا نبأ وفاة شقيقي "خالد"، أمس، بواسطة زوجته المبتعثة في الولاية نفسها".

وأضاف: "بدأت السلطات الأمنية الأمريكية تحقيقاتها في القضية، بمتابعة من سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن".

"استغل وفاة زوجها".. شاب يقتل عشيقته أثناء علاقته غير الشرعية معها

في واقعة مروعة ومشهد مؤسف تهيب له النفس، حيث اعترف شاب بقتله فتاة في العقد الثالث من عمرها والمتوفي زوجها أثناء علاقته غير شرعية جمعتهما معا ثم بعد ذلك قام بخنق ابنتها.

وأكد الشاب خلال تحقيقات النيابة العامة والذي يكون جار المجني عليها أنه استغل وفاة زوجها وأقام علاقة عاطفية معها تحولت لعلاقة غير شرعية.

وأضاف الشباب، أنه أراد التخلص من هذه العلاقة خشية زوجته، إلا أن الضحية رفضت وهددته بفضحه أمام زوجته، فاستدرجها لمنزله وخنقها أثناء علاقتهما الآثمة ثم قتل ابنتها التي كانت نائمة في صالة المنزل ودخن سيجارته ثم حمل الجثتين بقلب ميت ورماهما في النيل.

إقرأ أيضًا..

الصحة تحذر من بروتوكولات علاج كورونا المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي

تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بالإسكندرية

اقرأ أيضا