دينا الشربيني: "عمرو دياب لو مقدمش ليا أنا الحب هيقدم لمين" (تفاصيل)

الجمعة 29 مايو 2020 | 08:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن حبها الشديد للمطرب عمرو دياب، وتحدثت عن مساندتة لها الدائمة سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وأكدت الشربيني، من خلال برنامج "إنسيدر بالعربي": أن عمرو دياب بأي عمل فني يصبح تريند، موضحة أن ظهورة كضيف شرف بمسلسل لعبة النسيان ليس حقيقي.

وعندما سألها مقدم البرنامج عن مساندة عمرو دياب لها ردت قائلة: "هو لو مقدمليش انا هيقدم لمين اكيد بيعمل كده عشان بيحبني وواقف جمبي وانا بحبه اكتر هو لازم يتحب اكتر".

أما عن أسباب نجاحها قالت :"انا مقدرش اقول على نفسي موهوبة الناس هي اللي تقول".

ينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى .

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان ويذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" .

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.