شاهد.. ريم مصطفى تشعل السوشيال ميديا من أمام حمام السباحة

الجمعة 29 مايو 2020 | 08:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من أمام حمام السباحة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

نالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها وجاءت أبرز التعليقات كالاتى :

فراشة الفن فعلا

دايما جميله ومبهره يا ريم

أجمل الفنانة في مصر مش مصر بس في الوطن العربي وبحب كل مسلسلاتك

وتشارك ريم مصطفى في فيلم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا، ويعد فيلم العنكبوت من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ أنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث، وتقابل أحمد السقا وتحدث العديد من المواقف فى إطار تشويقى أكشن، ولم يتم تحديد موعد طرح الفيلم بدور العرض حتى الآن.

🦋 A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on May 29, 2020 at 10:00am PDT

ريم مصطفى "ديلر مخدرات" في العنكبوت

انتهت الفنانة ريم مصطفى، من تصوير مشاهدها الأخيرة بفيلمها الجديد"العنكبوت"، بطولة النجم أحمد السقا، وتجسد ريم مصطفى شخصية جديدة تماما عليها خلال أحداث الفيلم ، حيث تجسد شخصية ديلر مخدرات، وتقابل أحمد السقا ويحدث العديد من المواقف في إطار تشويقي أكشن.

فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، ويسجل التجربة السينمائية الثالثة لريم مصطفى بعد فيلمي "مش رايحين فى داهية" مع المخرج أحمد صالح قبل 3 سنوات، و"ولاد رزق 2" مع المخرج طارق العريان والذى عرض فى عيد الأضحى الماضى.

إقرأ أيضًا..

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني