حريق هائل يلتهم حظيرة مواشي بسبب الطائرات الورقية بالمحلة

الجمعة 29 مايو 2020 | 08:54 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

اندلع حريق منذ قليل فى حظيرة مواشي أسفرت عن التهام جميع محتوياتها بسبب حدوث ماس كهربائي في قرية كفر حجازي التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالي قرية كفر حجازي باندلاع حريق هائل في حظيرة مواشي ملك "فاروق علوان" وأمتدت ألسنة النيران حتى ألتهمت جميع محتوياتها.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية وقوة من مباحث قسم مركز كفر حجازى إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة ومن خلال التحقيقات تبين أن السبب وراء الحريق قيام بعض الأطفال بالهو باستخدام طائرات ورقية واشتبكت مع سلوك الضغط العالي التي أدت إلى حدوث ماس كهربائي، دون وقوع إصابات، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، اتهمت أسرة "ن س" ربة منزل، إحدى المستشفيات الخاصة الشهيرة بمدينة المحلة الكبرى بالإهمال الطبي الذي تسبب في وفاتها عقب إجراء عملية ولادة مبكرة لحمل خارج الرحم.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بورود بلاغا من إبراهيم سعد الأشقر يتهم فيه مستشفى "ال" التخصصي وطبية النساء والتوليد وتدعى "ش" بالإهمال والتسبب في وفاة شقيقته "ن" ٢٢ سنة متزوجة حديثا.

وذكر في البلاغ، أن شقيقته دخلت إلى المستشفي في تاريخ ٢٩ مارس الماضي، وهي تعاني من حمل خارج الرحم وأقر الطبيب بضرورة إجراء عملية جراحية لإجهاض الجنين حفاظا على حياتها وخرجت من غرفة العمليات في وعيها إلا أنها دخلت في غيبوبة تامة بسبب حقنة مسكنة.

وأضاف في البلاغ، تبين فيما بعد أن الأكسجين لم يصل إلى المخ وتسبب في فقدانها الوعي لمدة شهرين وفارقت الحياة وتم استدعاء شرطة النجدة لإثبات الواقعة.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العامة، لتوقيع كشف الطب الشرعي عليها وتحديد أسباب الوفاة وتحرر محضر بالواقعة رقم ٢٤٦٣ إداري أول المحلة، وجار إخطار النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

اقرأ أيضا