بـ"روب وفستان".. كيف احتفلت ريا أبي راشد بعودة برنامج "scoop"؟ (فيديو)

الجمعة 29 مايو 2020 | 10:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتفلت الإعلامية ريا أبي راشد مع جمهورها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأعربت عن سعادتها بعودة موسم جديد من برنامج "scoop" بعد توقفة بسبب فيروس كورونا.

ونشرت أبي راشد فيديو ظهرت من خلالة وهي ترتدى الروب الذى يشير لفترة مكوثها فى المنزل، وسرعان ما ظهرت وهى ترتدى فستان باللون الأبيض والأسود احتفالا بعودة برنامجها مرة آخرى.

وكانت عبرت الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد عن اشتياقها للمهرجانات السينمائية فى ظل توقف كل الفعاليات الفنية للعام الحالي بعد تفشى فيروس كورونا، حيث كان يوافق الوقت الحالي إقامة مهرجان كان السينمائى فى فرنسا.

ونشرت ريا أبى راشد مجموعة صور لها فى مهرجان كان العام الماضى، عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، معلقة عليها: "لو ما كان فيه كورونا، كنا بهيدا الوقت عم نوصل إلى جنوب فرنسا لتغطية فعاليات مهرجان كان السينمائى".

تابعت:" بسبب تأجيله، راح افتقد كتير إشيا هالسنة.. الأفلام طبعا والأصدقاء والنجوم ومقابلات scoopwithraya والركض من ريد كارپت لعرض خاص لمؤتمر صحفي تنلحق نستمتع بكل لحظة من هالحدث المميز..هيدي بعض اللحظات والذكريات من مهرجان كان بالسنين الماضية. بريك زغير وبيرجع قريباً بإذن الله".

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

ردّ فعلي لمّا اتذكر إنه سكووپ راجع عالهوا يوم الأحد 💃🏻⠀ ⠀ #GuessWhosBack⠀ #ScoopWithRaya⠀ #BackThisSunday⠀ #MBC2 A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on May 29, 2020 at 9:58am PDT

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.