خلال ساعة.. محمد منير يشعل حفله بـ"100" ألف مشاهدة (فيديو)

الجمعة 29 مايو 2020 | 11:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بدأ الفنان محمد منير، منذ قليل حفله اللايف من منزله، للتخفيف عن جمهوره في ظل أزمة فيروس كورونا.

قال منير قبل بداية الحفل :"احنا عايشين في دايرة عايزين نحس اننا هنتعدى ازمة الكورونا إنتوا عيلتي مفيش حد فيكوا معرفهوش هنعلي صوتنا بالغنا وهنحل كل حاجة بالغنا".

وشهد الحفل خلال الساعة الأوله منه دخول حوالى 100 ألف شخص لمشاهدة منير.

كما قام بتقديم العازفين في فرقته، فقدم عددا من المغنين الصاعدين منهم :"دينا الوديدي، ونوران ابو طالب، وأحمد زيزو"، وعلق قائلًا: انا وصلت خلاص لمرحلة العكاز وهما بيساعدوني".

بدأ بغناء أغنية جمعتهم سوياَ، وسط مشاهدة أكثر من 30 الف شخص للحفل في الدقائق الأولى منه، وهو الان تخطى حاجز الـ"100" ألف مشاهدة.

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.