مصرع صياد غرقًا بشاطئ البنائين في كفر الشيخ

الجمعة 29 مايو 2020 | 11:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد شاطئ قرية البنائين التابع بمركز البرلس بكفر الشيخ، صياد لقى مصرعه، غرقاً إثر قيامه بالاستحمام والسباحة

وتم انتشال جثته ونقلها إلى المستشفى.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مركز البرلس بورود إشارة من مستشفى برج البرلس يفيد وصول "م.م" 19 سنة، صياد، إلى مستشفى برج البرلس، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن المتوفى كان برفقة صديقه "م.أ" 19 سنة، مقيم بقرية الحدادين، يقومان بالسباحة والاستحمام بالبحر الأبيض المتوسط أمام شاطئ البنائين، فلقي مصرعه لعدم إجادته السباحة.

بانتداب مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

في سياق آخر

خلال حظر التجوال.. شاب يقتل طالب ويصيب آخر والسبب صادم

شهدت أهالي محافظة الدقهلية، جريمة قتل مروعة، حيث أقدم شاب في العقد الثلاثينات من عمره، قتل طالب في المرحلة الإعدادية وإصابة آخر، خلال فترة حظر التجوال، حيث وجه لهما طعنات نافذة في منطقة الرقبة.

وبدأت النيابة العامة، اليوم الجمعة، التحقيق في واقعة مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي، بطعنة نافذة بالرقبة، وإصابة ابن عمه بطعنة أخرى.

وبسؤال شهود عيان اتهم الشاب بالتعدي على التلميذين بسكين، على خلفية رفضه أن يلعبوا أمام منزله خلال فترة الحظر.

تعود بداية الواقعة بانتقال ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين مصرع كريم. ع، 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، متأثرا بطعنة نافذة بالرقبة، وإصابة زميله كريم. م، 16 سنة، نجل عم المتوفي، بإصابات مختلفة.

وبالفحص والمعاينة كشفت التحريات تبين أن المجني عليه كان يلعب مع أصدقاء له أمام منزل المتهم ليلا أثناء فترة الحظر وطالبهم بالابتعاد عن بيته وعدم اللعب أمامه فرفضوا ووقعت مشادة كلامية بينهم، فأخذ صاحب البيت سكينا وخرج به إلى الشارع وانهال بالضرب على المجني عليه وزميله، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته بطعنة في الرقبة.

وتمكنت المباحث من ضبط صاحب المنزل المتهم، والسكين المستخدم في الواقعة،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

النيابة تأمر بسرعة التحريات حول العثور على طفل داخل مقلب قمامة في روض الفرج

القبض على شاب في الغربية بسبب فيديوهات مودة الأدهم فتاة "التيك توك"