مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم السبت 30-5-2020

السبت 30 مايو 2020 | 12:29 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حرصًا من بوابة "بلدنا اليوم" على تقديم كافة الخدمات لقراءها ومتابعيها، نستعرض مواعيد القطارات اليوم السبت 30- 5- 2020، على محافظات ومدن مصر.

أكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أن مواعيد القطارات التي سيتم تشغيلها تناسب مع قرار توقيت الحظر، والتي تبدأ من الساعة 8 مساءً، وحتى الساعة 6 صباحا.

وستقوم الهيئة بتشغيل 664 قطار يوميا على الوجهين القبلي والبحري، وتعديل مواعيد عدد 10 قطارات على الوجه البحري ابتداءً من اليوم السبت، على أن يبدأ تشغيل القطارات من الساعة السادسة ونصف صباحًا وحتى الساعة السابعة ونصف مساءً، وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء ذات الصلة.

وأشار إلى أنه سيتم تشغيل عدد 54 قطار على خط القاهرة الإسكندرية، وعدد 50 قطارا على خط القاهرة السد العالي، وعدد 36 قطارا على خط القاهرة منوف طنطا.

وأضاف وزير النقل أنه قد وجه قيادات هيئة السكك الحديدية باستمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وتشمل مواقع العمل بمشروعات السكة الحديد، وفي استمرار أعمال التعقيم والتطهير الدوري والمستمر لكافة المحطات والقطارات، وكذلك التنسيق المستمر مع شرطة النقل والمواصلات لمتابعة تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن ارتداء الركاب للكمامات.

بالإضافة إلى تنفيذ علامات التباعد عند شبابيك التذاكر، على كافة المحطات الرئيسية والمحطات الأكثر ازدحاما حفاظا على صحة وسلامة الركاب، ونشر رسائل توعية للمواطنين عن الفيروس، وعن ضرورة الالتزام بارتداء الركاب للكمامات في وسائل النقل الجماعي ومنها السكة الحديد، و نشر ملصقات للتوعية بذات الشأن في كافة المحطات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تكفل تسهيل سفر الركاب.

مواعيد قطارات إسكندرية

مواعيد القطارات

مواعيد القطارات

مواعيد القطارات المميزة

مواعيد القطارات

اقــــرأ أيضًـــــا:

بعد تسجيل 1289 حالة جديدة..هاني الناظر يحذر المصريين

شاهد.. مي سليم تفاجئ متابيعها بصورة جديدة عبر "إنستجرام"

اقرأ أيضا