نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة

السبت 30 مايو 2020 | 09:42 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية حالة من الاستقرار فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية فى الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والدقى والمتجه إلى صلاح سالم ومدينة نصر، فيما يشهد الاتجاه الآخر والقادم من صلاح سالم وحتى ميدان رمسيس بعض الكثافات المرورية البسيطة.

كما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة فى الاتجاه القادم من الهرم والمتجه الى المعادى، ويشهد محور صفط اللبن سيولة فى الحركة المرورية، وتشهد طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى و طريق السخنة - القطامية وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة - الإسماعيلية حالة من الاستقرار المرورى بعد الانتهاء من شفط كافة تجمعات المياه على الطرق الناتجة عن سقوط الأمطار.

وكثفت الادارة العامة للمرور من خدماتها على الطرق الرئيسية والصحراوية لسحب اى كثافات مرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم، ودفعت الإدارة العامة للمرور بـ سيارات الإغاثة المرورية علي كافة الطرق السريعة.

تابع ايضًا:

خلال حظر التجوال.. شاب يقتل طالب ويصيب آخر والسبب صادم

شهدت أهالي محافظة الدقهلية، جريمة قتل مروعة، حيث أقدم شاب في العقد الثلاثينات من عمره، قتل طالب في المرحلة الإعدادية وإصابة آخر، خلال فترة حظر التجوال، حيث وجه لهما طعنات نافذة في منطقة الرقبة.

وبدأت النيابة العامة، اليوم الجمعة، التحقيق في واقعة مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي، بطعنة نافذة بالرقبة، وإصابة ابن عمه بطعنة أخرى.

وبسؤال شهود عيان اتهم الشاب بالتعدي على التلميذين بسكين، على خلفية رفضه أن يلعبوا أمام منزله خلال فترة الحظر.

تعود بداية الواقعة بانتقال ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين مصرع كريم. ع، 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، متأثرا بطعنة نافذة بالرقبة، وإصابة زميله كريم. م، 16 سنة، نجل عم المتوفي، بإصابات مختلفة.

وبالفحص والمعاينة كشفت التحريات تبين أن المجني عليه كان يلعب مع أصدقاء له أمام منزل المتهم ليلا أثناء فترة الحظر وطالبهم بالابتعاد عن بيته وعدم اللعب أمامه فرفضوا ووقعت مشادة كلامية بينهم، فأخذ صاحب البيت سكينا وخرج به إلى الشارع وانهال بالضرب على المجني عليه وزميله، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته بطعنة في الرقبة.

وتمكنت المباحث من ضبط صاحب المنزل المتهم، والسكين المستخدم في الواقعة،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ ايضًا:

صديقها اغتصبها وصديقتها صورتها.. تفاصيل تحريات فيديو منة عبد العزيز

مصرع صياد غرقًا بشاطئ البنائين في كفر الشيخ

بدم بارد.. طفل رضيع دفن حيا ثم نجا بأعجوبة من الموت