الرسالة وصلت؟.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للشعب المصري

السبت 30 مايو 2020 | 01:26 مساءً
كتب : أحمد عصام

وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية رسالة إلى الشعب المصري.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "أهل مصر أهل طيبة وكرم ووفاء وأخلاق.. الرسالة وصلت؟.

وكان تركي آل الشيخ دخل في خلافات مع إدارة الأهلي، وكتب أيضًا: "إذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي حاجه تصب في مصلحة النادي، صبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه ... الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح ... لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!

يذكر أن النشاط الرياضي متوقف في مصر حاليًا بقرار من رئاسة مجلس الوزراء، خوفا من تفشي فيروس كورونا.

رسميًا.. الدوري الإسباني يحدد موعدًا لاستئناف الموسم المعلق

أكد المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، أن 11 يونيو سيكون موعد استئناف موسم 2019-2020 المعلّق منذ أكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا المستجد، بينما أعرب رئيس رابطة الدوري خافيير تيباس عن أمله في انطلاق الموسم المقبل اعتبارا من 12 سبتمبر.

وأكد المجلس في بيان أن "الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الليجا توافقان على صيغة المراحل الـ11 المتبقية لإنهاء موسم الدرجتين الأولى والثانية".

وتابع البيان: "استئناف البطولة سيتم في نهاية أسبوع 13-14 يونيو، على أن تقام المباراة الأولى الخميس 11 يونيو بين إشبيلية وريال بيتيس".

وأشار المجلس إلى أن الموعد المبدئي لإنهاء الموسم "سيكون على الأرجح في نهاية أسبوع 18-19 يوليو، ودائما بحسب تطور وضع الفيروس".

وأكد تيباس أن: "الأهم هو أن نعرف تاريخ نهاية موسم 2019-2020"، مؤكدًا أن "المقبل سيبدأ في 12 سبتمبر".

ومع استئناف الدوري الإسباني اعتبارا من 11 يونيو، ستصبح الليجا ثاني بطولة كبرى في أوروبا تستكمل مباريات الموسم الحالي، بعدما شرعت البوندسليجا الألمانية في ذلك اعتبارا من 16 مايو.

جدير بالذكر أنه قبل توقف منافسات الدوري الإسباني، كان برشلونة بطل الموسمين الماضيين يتصدر بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

رابطة الدوري الإيطالي تعلن جدول المباريات المتبقية للبطولة

كومباني يرفض العمل مع جوارديولابارتوميو يثير مخاوف لاعبي برشلونة