تياجو الكانتارا في طريقه لتمديد عقده مع بايرن ميونخ

السبت 30 مايو 2020 | 05:19 مساءً
كتب : خالد رزق

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن لاعب الوسط الإسباني تياجو الكانتارا اقترب من تمديد عقده مع بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "بيلد" فإن الكانتارا استقر على البقاء مع النادي البافاري بعد فترة من الحيرة بشأن البقاء في الدوري الألماني أو العودة إلى الدوري الإسباني بعد أن حقق نجاحات كبيرة في الماضي مع برشلونة.

وتوقفت المحادثات بين بايرن ولاعبه الإسباني البالغ من العمر 29 عاما بشأن العقد الجديد مؤخرا، لكن وفقا لصحيفة "بيلد" فإن المحادثات عادت في الأيام الأخيرة بين الطرفين.

ويغيب الكانتارا عن مباراة بايرن أمام فورتونا دوسلدورف اليوم السبت بسبب الإصابة لكنه سيعود للمشاركة مع الفريق قريبا بحسب المدرب هانسي فليك.

وقال فليك "اتمنى عودة تياجو قريبا، علينا أن ننتظر ونرى كيفية استجابة إصابته للعلاج، ليس جاهزا بعد ، العلاج يتطلب بعض الوقت".

وشهد مستوى تياجو تطورا مدهشا خلال الشهور الستة التي قضاها الفريق تحت قيادة فليك الذي كان مساعدا للكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني السابق للفريق حيث تولى فليك المسؤولية خلفا لكوفاتش في مطلع نوفمبر الماضي.

محرز: دوري الأبطال صعب وحان وقت الفوز

أعرب النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، عن ثقته في قدرة فريقه مانشستر سيتي، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وتغلب السيتي في ذهاب دور الـ16، خارج ميدانه على ريال مدريد 2-1، ولم تقم مباراة الإياب حتى الآن، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال محرز: "أعتقد أن هذا وقت جيد للفوز بدوري أبطال أوروبا، نملك الفريق والمدرب وكل شيء".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كنا الفريق الأفضل، لكننا جيدون بما فيه الكفاية للفوز بهذا اللقب، دوري الأبطال صعب، والكل يرغب في التتويج به، وبالتالي ستكون معركة كبيرة بالنسبة لنا".

وتابع: "مر وقت طويل دون لعب كرة القدم، لكننا تأقلمنا وعدنا، وهذا أمر جيد للغاية، خطوة بخطوة سنستعيد اللياقة البدنية، أشعر بالإثارة تجاه ذلك".

وختم الدولي الجزائري: "كان من الرائع رؤية زملائي والمدربين مرة أخرى، هناك مناخ جيد بين المجموعة".

اقرأ أيضا