"41 ألفا و700 جنيه إسترليني".. قرار عاجل من محكمة أسرة مدينة نصر لأحمد عز

السبت 30 مايو 2020 | 05:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

قررت محكمة أسرة مدينة نصر قبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، وإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوءمها.

كما قضت المحكمة بإلزام عز بدفع مبلغ 42 ألفا و350 جنيها مصريا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته المصاريف وأتعاب المحاماه.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز بمبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد أعلنت عن تأجيل دعوى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيها بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019.

بالفيديو.. زينة تبكي على الهواء بسبب أحمد عز

لم تتمالك الفنانة زينة نفسها وانهارت من البكاء على الهواء، بعد ما تذكرت، الأحداث التي مرت بها خلال فترة الخلاف بينها وبين الفنان أحمد عز، والظلم الذي تعرضت له وإنكاره نسب أبنائها وقالت : "أنا مكنتش أتصور إنه ممكن يعمل كدا".

وقالت "زينة"، خلال استضافتها ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "mbc"، أنها ظلت طيلة هذه السنوات صامتة، ولم تتحدث عن خلافها مع الفنان أحمد عز لأنه أمر شخصي للغاية.

وأضافت "زينة"، إنه يجب الاحتفاء بأمهات وزوجات شهداء الأمن، كون الشهداء بذلوا أرواحهم فداءً للوطن، وواجهوا الصعاب من أجل أن ينعم المصريون بالأمن والأمان.

وتابعت "زينة" أن الفترة التي شهدت الخلاف بينها وبين أحمد عز، كانت عصيبة للغاية، مشيرة إلى أنها لفترة لم تكن تدرك تصرفات الفنان أحمد عز ولماذا يفعل هذا الأمر.

وروت زينة تفاصيل واقعة تعب طفليها، والتي طالبت فيها من عز التبرع بالدم لخوفها من انتقال الأمراض قائلة: "طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال “بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم".

بعد رفضه الاعتراف بطفليهما.. زينة تروي تفاصيل أزمتها مع أحمد عز لأول مرة

تحدثت الفنانة زينة لأول مرة عن تفاصيل حياتها، بعد حدوث مشاكل مع طليقها الفنان أحمد عز، منذ زواجهما حتى ولادة طفليهما "عزالدين وزين الدين" ورفضه الاعتراف بهما.

وقالت زينة خلال استضافتها ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب، إنهما تزوجا لمدة 3 سنوات منذ عام 2012 بعلم عائلتها وبحضور المقربين وأقاما احتفال صغير بعد عقد القران وان الطلاق حصل بعد ان ساءت الأمور ولم يطلقها فرفعت قضية خلع .

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه