بريمن وهرتا برلين يواصلان صحوتيهما في البوندسليجا

السبت 30 مايو 2020 | 06:24 مساءً
كتب : خالد رزق

واصل فريق فيردر بريمن صحوته واقتنص فوزا غاليا من ملعب مضيفه شالكه 1 /صفر اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

كما واصل هرتا برلين نتائجه الرائعة تحت قيادة مدربه الجديد برونو لاباديا وفاز على ضيفه اوجسبورج 2 /صفر.

وفي مباريات أخرى تغلب هوفنهايم على مضيفه ماينز 1 /صفر وانتراخت فرانكفورت على مضيفه فولفسبورج 2 /1.

وفي جيلسنكيرشن، سجل بيتنكورت ليوناردو هدف الفوز لبريمن في شباك شالكه في الدقيقة 32.

وحصد بريمن سبع نقاط من أخر ثلاث مباريات له، إذ استأنف مشواره بالخسارة أمام ضيفه باير ليفركوزن 1 /1 في أول مباراة له عقب عودة البوندسليجا بعد فترة توقف دامت أكثر من شهرين بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، قبل أن يفوز على مضيفه فرايبورج 1 /صفر ثم تعادل سلبيا مع بوروسيا مونشنجلادباخ قبل أن يحقق الفوز اليوم على ملعب شالكه.

وظل بريمن في المركز الثاني من القاع برصيد 25 نقطة بفارق ست نقاط عن بادربورن متذيل الترتيب وبفارق نقطتين خلف دوسلدورف صاحب المركز الثالث من القاع وثلاث نقاط عن ماينز صاحب المركز الخامس عشر، أما شالكه فتوقف رصيده عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وفي برلين ، فاز هرتا على ضيفه اوجسبورج بهدفين سجلهما جافايرو ديلروسون في الدقيقة 23 وكريستوف بيونتيك في الوقت بدل الضائع للمباراة.

الفوز رفع رصيد هرتا إلى 38 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد اوجسبورج عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

ولم يعرف هرتا طعم الخسارة منذ استئناف البوندسليجا حيث فاز على هوفنهايم بثلاثية بيضاء ويونيون برلين برباعية دون رد قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع مضيفه لايبزج بهدفين لكل فريق.

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، اقتنص انتراخت فرانكفورت فوزا غاليا من مضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف.

وتقدم أندريه سيلفا بهدف لفرانكفورت في الدقيقة 27 من ضربة جزاء ثم تعادل كيفين مبابو لفولفسبورج في الدقيقة 58 لكن دايتشي كامادا خطف هدف الفوز للفريق الضيف قبل خمس دقائق من النهاية.

الفوز رفع رصيد فرانكفورت إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد فولفسبورج عند 42 نقطة في المركز السادس.

كما اقتنص هوفنهايم فوزا غاليا من ملعب ماينز بهدف سجله إيلاس بيبو في الدقيقة 43 بعد أن اهدر زميله ستيفين زوبير ضربة جزاء في الدقيقة 27.

الفوز رفع رصيد هوفنهايم إلى 42 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد ماينز عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا