سعيد جابر: نادي الوصل لم يوفق هذا الموسم.. ونصيحتي له التركيز

السبت 30 مايو 2020 | 06:33 مساءً
كتب : خالد رزق

قال سعيد جابر الحربي عضو مجلس الإدارة الشرفي بنادي الوصل الإماراتي، إن النادي لم يوفق هذا الموسم، منوها بأن مجلس الإدارة يعمل جاهدا على توفير كل الذعم المادي والمعنوي للحصول على البطولات داخل وخارج الإمارات.

وأوضح أن النادي حصل على العديد من البطولات من دورى الامارات الدرجة الاولى وحصل على البطولة 7 مرات، وكاس رئيس دولة الامارات مرتين، وكأس الاتحاد وبطولة دبي الدولية مرة.

ولفت إلى أن النادي حصل على العديد من البطولات الخارجية، منها دوري أبطال الخليج للأندية كأس الخليج للأندية (مرة واحدة)، ومركز الوصيف والميدالية الفضية كأس الخليج للأندية، وبرونزية آسيا لأبطال الدوري بالبحرين، وشارك أيضا في دوري أبطال آسيا لاربعة مرات.

ويكثف المسؤولين بنادي الوصل الإماراتي لكرة القدم تحركاتهم لاستكمال قائمة المحترفين الأجانب في صفوف الفريق والتي تضم حاليا لاعبين اثنين هما البرازيلي ويلتون سواريز والأرجنتيني نيكولاس أوروز، ولا يزال هناك مقعدان بقائمة الأجانب.

وكان الوصل أتم أولى صفقاته للموسم الجديد، بالتعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس أوروز لاعب وسط ريسينج الأرجنتيني على سبيل الإعارة للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وتم التعاقد مع أوروز وتوقيع العقد "عن بعد" ليكون أول صفقة أرجنتينية تتم خلال فترة مكافحة فيروس كورونا المستجد، وينتظر اللاعب إجراءات رفع القيود عن السفر وإعادة فتح حدود الأرجنتين حتى يسافر إلى دبي.

اقرأ أيضا