بطريقة خاصة.. شاهد هند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها

السبت 30 مايو 2020 | 08:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرصت الفنانة هند صبري، على تهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت هند صبري صورة جديدة في أحدث ظهور لها مع والدتها، وعلقت على الصورة قائلة "كل عام وأنتى والدتى وصديقتى وابنتى وجدة بناتى.. الله يحفظك ويطول فى عمرك".

View this post on Instagram

كل عام وانتي والدتي و صديقتي و ابنتي و جدة بناتي ❤️❤️❤️🙏🙏🙏🙏الله يحفظك و يطول في عمرك @klaidalenda A post shared by هند صبري (@hendsabri) on May 30, 2020 at 9:01am PDT

جاء هذا بعدما نعت الفنانة هندى صبرى، وفاة النجم الكبير حسن حسنى، الذى وافته المنيه إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة دخل على أثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، لكنه توفى بعد 24 ساعة من دخوله العناية المركزة، وقالت الفنانة هند صبرى، عبر حسابها الرسمى بتويتر :"فقد الفن العربى واحدا من كباره وممثليه العظام الذى أسهم فى اسعاد الشعب العربى كله منذ سبعينات القرن الماضى وحتى الآن، جمعنا فيلم أحلى الاوقات، رحل الفنان الكبير حسن حسنى رحمه الله وخالص العزاء لأسرته".

يشار إلى أن النجمة هند صبرى، عادة ما تقضى معظم وقتها خلال العزل الصحى الذى فرضه انتشار فيروس كورونا على الجميع، فى ممارسة هواية القراءة، حيث سبق وشاركت جمهورها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بصورة لأخر كتاب تقرأه حاليا عن الممثلة باربرا إيوينج، وهى مؤلفة وكاتِبة وممثلة نيوزلندية، ولدت عام 1944 بلندن، وعلقت على صورتها قائلة :"تحية إلى كتاب مثير للاهتمام أقرأه حاليًا: الممثلة باربرا إيوينج".

وقبل عدة سنوات، كانت قد أطلقت هند صبرى، هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى يحمل اسم "كتبجية"، وهو مبادرة تهدف من خلالها إلى مشاركة متابعيها ما تقرأ، على أن يبادلونها نشر ما يقرأونه عبر نفس الهاشتاج، وذلك فى محاولة لدعم القراءة.

ووجهت رسالتها إلى الأطباء والممرضين وجميع العاملين فى القطاع الطبى والصحى وقالت: أنت الجيش الأبيض حقيقي، والشجاعة التى يتحلى بها الطاقم الطبى مماثلة لشجاعة ضباط الجيش والشرطة فى حماية اوطانهم وشعوبهم، ولهم منا كل التحية والتقدير.

وعن المرأة قالت إن المرأة بطلة حقيقية فى الوقت الحالي، فهمى تقوم بجميع واجباتها تجاه عملها وتجاه أسرتها، فأنا شخصيًا أعمل "مُدرسة وطباخة ودبلوماسية" أقوم بالتدريس لبناتى، وأقوم بالطبخ ومهام المنزل، كما أقوم بجميع متطلبات عملى.

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه