أزمة عاشور والأهلي هل تأخير بضع ساعات يستدعي إشعال أزمة ؟

السبت 30 مايو 2020 | 11:22 مساءً
كتب : خالد رزق

بخصوص الفيديو الصادر من الكابتن حسام عاشور تواصلنا مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي و الاستاذ جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي وتوجهنا لهما بالسؤال عن حقيقة ما ذكره عاشور في الفيديو وحقيقة الخلاف ..

والذين أكدا أن عاشور قال نصف الحقيقة ولم يقل الحقيقة كاملة خصوصا في نهاية الفيديو فقد صارت الأمور بخروج قرار من مجلس الادارة والموافقة على اقامة مباراة الاعتزال ومنحه للاعب في نفس اليوم الذي طلبه .

و عند وضع الرتوش الأخيرة قبل خروج البيان تعرض الكابتن الخطيب لظرف طارئ بتعرض حفيده لوعكة صحية مكث على اثرها في المستشفى حتى ساعة مبكرة من صباح الجمعة ونظرا لتأخر الوقت فقد اتقفنا عليه مع عاشور أن يخرج البيان ظهر اليوم التالي الجمعة في مكاملة هاتفية جمعتنا معا والكلام على لسان جمال جبر وسيد عبد الحفيظ .

وشدد الثنائي على عدم وجود أي خلاف يذكر سواء بخصوص البيان، أو فيما يخص توجيه الشكر للمستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي والذي نثمن ونقدر دوره في ملف حسام عاشور قائد الفريق.

واكد الثنائي أن الأهلي ما كان له أن يقف ضد مصلحة احد ابناءه بعدما قام مجلس ادارة الأهلي بالموافقة على طلب عاشور واصدر قرار اقامة مباراة الاعتزال وتسليمها للاعب في نفس اليوم حتى يتمكن من تسويق المباراة ويحقق الاهداف المنشودة منها .

اقرأ أيضا