الجماهير الإماراتية تطالب بفتح باب قيد اللاعبين أمام الأندية أكثر من مرة

الاحد 31 مايو 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : خالد رزق

أظهر استطلاع للرأي موافقة أغلب الجماهير الإماراتية على فتح الباب أكثر من مرة أمام الأندية للتعاقد مع لاعبين جدد بعد أن أثرت أزمة فيروس كورونا بالسلب على النشاط الرياضي في البلاد.

ووفقا لاستطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة "البيان" الإماراتية فقد أيد 5ر53 بالمئة من المشاركين فتح باب القيد أكثر من مرة أمام الأندية في الموسم الرياضي المعلق حاليا وكذلك الموسم المقبل.

ويرى هؤلاء أن فتح الباب القيد لمرة واحدة أمام الأندية، ليس كافيا، حيث تحتاج الأندية إلى أكثر من فترة، لبحث موقف اللاعبين، من حيث تجديد عقودهم أو التعاقد مع لاعبين جدد.

يأتي هذا في الوقت الذي طالب فيه 5ر46 بالمئة من المشاركين بفتح باب القيد لموسمي 2019 /2020، و2020 /2021 لمرة واحدة، مشيرين إلى أنها فترة كافية.

وأجرت صحيفة "البيان" استطلاع الرأي تحت عنوان : هل تؤيد فتح باب القيد لمرة واحدة لموسمي 2019-2020 و 2020-2021؟، وأجمع 52% من المشاركين على الموقع الإلكتروني للصحيفة على أنه يكفي فتح باب القيد لمرة واحدة للموسمين، مقابل 48% رأوا أنها لا تكفي، وفي شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، ذهبت 41% من الأصوات لصالح فتح باب القيد لمرة واحدة، مقابل 59% رفضوا ذلك.

وفي سياق آخر، انتفض جمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في أزمته مع المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الاهلي .

وشهد موقع تويتر تصدر 3 هاشتاج على الترتيب بمشاركة عشرات الالاف من رواد الموقع لدعم عضو الأهلي الشاب ورفضهم الهجوم الذي شنه تركي ال الشيخ عليه .

وعدد المشاركون في الوسوم مناصب الدكتور محمد سراج الدين سليل أحد العائلات العريقة في مصر ويعمل دكتور مساعد في الجامعة الأمريكية ووالده اللواء زكريا سراج الدين أحد أبطال حرب أكتوبر .

على موقع فيس بوك لم يختلف الأمر كثيرا بعدما شهد قيام الالاف تغيير صورة حسابتهم الشخصية بصورة سراج .

رافضين ما قاله المستشار تركي الشيخ في حق سراج مؤكدين أنه أحد شباب مصر الواعد وصاحب المكانة العلمية المرموقة والأصل الطيب .

وكانت الساعات الماضية شهدت دخول الثنائي في تراشق حاد وتبادل للعبارات الساخنة عبر حسابهما على موقع فيس

بوك .

موضوعات ذات صلة..

تركي ال شيخ يتقدم بلاغ للنائب العام ضد عضو الأهلي

الرسالة وصلت؟.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة للشعب المصري

اقرأ أيضا