نشوب حريق هائل بمكرم عبيد.. صور

الاحد 31 مايو 2020 | 01:27 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وردت معلومات لجريدة بلدنا اليوم عن نشوب حريق ضخم بمشتل في شارع أحمد فخرى، بـ مكرم عبيد، بـ مدينة نصر، وطالب الأهالى بسرعة تدخل قوات الحماية المدنية لإنقاذهم .

حريق

وقد أرسل المواطنين مجموعة صور من الحريق.

حريق

تابع ايضًا:

نيابة السلام تكشف عن تكلفة خسائر حريق الحرفيين

كشفت تحقيقات نيابة السلام الجزئية تحت إشراف المحامي العام في الحريق الذي نشب فى إحدى مخازن قطع الغيار وهياكل السيارات المستوردة بالحرفيين أن الخسائر الأولية تجاوزت 250 ألف جنيه.

وكانت النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق الذى نشب بـ منطقة الحرفيين بمدينة السلام، وذلك لمعرفة سبب الحادث وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

كما أمرت النيابة بطلب التحريات حول الواقعة وإعداد تقرير مفصل بها.

كان رجال الحماية المدنية بالقاهرة قد تمكنوا من إنقاذ منطقة الحرفيين بمدينة السلام من كارثة محققة، بعد أن اشتعلت النيران داخل أرض فضاء تعتبر مخازن قطع غيار وهياكل للسيارات المستوردة .

تمت محاصرة كرات اللهب ومنع امتدادها للعقارات والورش المجاورة ، وامر اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

فى ضوء ما تناولته بعض مواقع التواصل الإجتماعى حول وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة نتيجة إصابته بفيروس "كورونا" يشار إلى ما يلى :

أن الموظف المُشار إليه حصل على أجازة من عمله بتاريخ (17) الجارى للعلاج من أحد الأمراض المزمنة، وقد قام خلال تلك الفترة بإجراء تحليل فيروس "كورونا" بمستشفى الحميات بإمبابة، وتوفى إلى رحمة الله قبل ظهور نتيجة التحليل، والذى تبين عقب ذلك إيجابية إصابته بالفيروس، ولم يتم تحديد سبب الوفاة حتى الآن.

تم على الفور إتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة لتعقيم موقع عمله كما يجرى فحص المخالطين له للتأكد من سلامتهم الصحية رغم مرور أكثر من (14) يوم على عدم تواجده بعمله.

يشار إلى سابقة إجراء الفحوص الطبية الإحترازية للموظف خلال الفترة السابقة على حصوله على الأجازة المرضية من جهة عمله للتأكد من سلامته أسوةً بما يتم مع جميع العاملين بالسجون، كما يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتعقيم كافة المنشآت بقطاع السجون بصورة يومية وإجراء الفحوص الطبية الدورية للتأكد من سلامة المسجونين وفق الضوابط الموضوعة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية... وتؤكد الوزارة على إتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بترويج أخبار غير دقيقة من شأنها إثارة البلبلة فى أوساط المواطنين.

اقرأ المزيد

الشهر العقاري يُعلن إجراءات جديدة للمواطنين بشأن مواجهة فيروس كورونا

الداخلية تكشف تفاصيل وفاة موظف بسجن طرة بكورونا

اقرأ أيضا