هيفاء وهبي تعود للغناء باللهجة المصرية "تفاصيل"

الاحد 31 مايو 2020 | 01:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف المطربة اللبنانية هيفاء وهبي تحضيرات تعاونها الأول مع الشاعر الغنائي هاني رجب بأغنية سينجل باللهجة المصرية تحمل طابع غريب، ولم تكشف عن اسمها حتى الآن، وهي من ألحان مديح محسن وتوزيع الموسيقى أمين نبيل، ومن المقرر أن يتم طرحها في شهر يوليو المقبل على يوتيوب.

وفى سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضى، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى أحدث أغنيتها، التي تحمل اسم "شاغلة كل الناس"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان محمد الوزيرى، وتوزيع الموسيقي توما.

اقرأ ايضًا| خدوا بالكم من نفسكم..دينا الشربيني تكشف الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| حمدى الميرغني عن عدم حضور الفنانين جنازة حسن حسني: اتقوا الله

"شكراً أنكم كرمتوني قبل ما أموت".. كلمة لـ حسن حسني هزت قلوب الجمهور (فيديو)

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان حسن حسني عن عمر يناهز الـ"89" عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لكلمة حسن حسني بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعماله السينمائية في عام 2018.

وخلال تكريمه بكى الفنان الراحل وقال "انا سعيد اوي و فرحان اوي انهم لحقوا يكرموني و انا لسه عايش والله بكلمكوا جد علشان افرح بالتكريم ده و انا وسطيكوا لسه، فشكرا انا سعيد بيكوا اوي الف شكر".

وقدم حسني على مدى أكثر من نصف قرن نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.

ومن أبرز أفلامه سواق الأتوبيس والمساطيل وسارق الفرح وعبود على الحدود وليلة سقوط بغداد وخارج على القانون والديكتاتور وعلى جثتي.

اقرأ أيضا