شفاينشتايجر: ليفربول يمهد طريق بايرن ميونخ للثلاثية

الاحد 31 مايو 2020 | 06:41 مساءً
كتب : أحمد عصام

يعتقد باستيان شفاينشتايجر لاعب فريق بايرن ميونخ المعتزل أن الفريق البافاري أمامه فرصة جيدة للغاية للتتويج بالثلاثية "الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا" في الموسم الجاري.

وبات بايرن على أعتاب الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم الثامن على التوالي، وذلك عقب انتصاره بجميع مبارياته الـ 4، التي خاضها منذ استئناف المسابقة في منتصف الشهر الجاري، ومن بينها فوزه على غريمه دورتموند 1-0.

ويتفوق بايرن بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي يحل ضيفًا على بادربورن في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

فيما يواصل بايرن مشواره ببطولة كأس ألمانيا، حيث يستضيف أينتراخت فرانكفورت في الدور قبل النهائي للمسابقة.

كما يتطلع لمواصلة مشواره بدوري الأبطال خاصة بعد فوزه الكبير 3-0 على مضيفه تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الـ 16 للبطولة.

مع امتلاك بايرن لمثل هذه الميزة الكبيرة في الدوري الألماني، وخروج ليفربول الإنجليزي "حامل اللقب" من دوري الأبطال، يعتقد شفاينشتايجر أن ناديه السابق لديه كل فرصة لإكمال الثلاثية.

وقال شفاينشتايجر: "بالمقارنة مع باقي الفرق الأوروبية فإن بايرن فريق مذهل ويمكنه الفوز بدوري الأبطال خاصة بعد إقصاء ليفربول".

أضاف اللاعب الألماني: "بايرن لديه مباراة على ملعبه أمام فرانكفورت في كأس ألمانيا، حتى إذا لم يعد اللعب في ملعبك يشكل ميزة في ظل إقامة المباراة من دون جماهير، فأنت تعرف ملعبك الخاص بشكل أفضل".

يذكر أن شفاينشتايجر "35 سنة" الفائز بالثلاثية التاريخية مع بايرن في موسم 2012-2013 قرر إنهاء مسيرته الكروية العام الماضي بعدما قضى موسمين مع فريق شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي.

تركي آل الشيخ : " مصر بلد القانون ومفيش أحسن منه"

هامبورج يهزم فيهين فيسبادن في دوري الدرجة الثانية الألماني

الرئيس البرازيلي يدعو لاستئناف كرة القدم رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد

اقرأ أيضا