أتلتيك بلباو يعلن تمديد تعاقده مع المدرب جاريتانو

الاحد 31 مايو 2020 | 06:43 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن نادي أتلتيك بلباو الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، تمديد تعاقده مع مدرب الفريق جازيكا جاريتانو حتى 30 يونيو 2021.

واستطاع المدرب أن يقود بلباو للتأهل إلى المباراة النهائية لكأس إسبانيا، حيث يواجه فريق ريال سوسيداد، ويسعى المدرب لقيادة الفريق في الـ11 جولة المتبقية من الدوري الإسباني لاحتلال المراكز التي تؤهل الفريق للعب في أوروبا الموسم المقبل.

وعبر المدرب، الذي قاد بلباو في 61 مباراة، عن سعادته وقال: "سعيد للغاية بالثقة التي أظهرها النادي في شخصي، إنه الفريق الذي أتواجد به منذ أن كنت صغيرًا، تدريبه بمثابة سعادة ومسؤولية".

وأكد: "التجربة التي عشناها هذا العام في بطولة الكأس رائعة، ولدينا الفرصة للفوز بلقب، يجب أن تبقى مع الأشياء الإيجابية وأن تحاول أن تتحسن".

الأهلي يضغط على فايلر خوفًا من أطماع الخليج

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم ملف تمديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويرغب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على بقاء فايلر في تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال السنوات المقبلة، بعد حالة الاستقرار التي شهدها الأحمر تحت قيادته.

وتسود حالة من القلق الشديد داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب العروض الخليجية التي بدأت تطارده السويسري رينيه فايلر بقوة خلال الفترة الأخيرة.

وتلقي مدير أعمال السويسري فايلر عروضًا من بعض الأندية الإماراتية والسعودية، على رأسها أندية الجزيرة والعين للتعاقد معه بدءًا من الصيف المقبل، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء حتي الآن.

كما أن الجانب المالي لهذه المفاوضات كبيرة جدًا، تصل إلى ضعف ما يتقاضاة في الأهلي أو حتي العرض الجديد الذي قدمه له محمود الخطيب بنفسه.

وأثار فايلر حالة من الدهشة الشديدة بعد تأجيل التوقيع علي العقد الجديد مع النادي الأهلي في ظل عرض كبير ومغري خليجي، ولكن هناك ضغوطا حمراء حاليًا لحسم موقفه النهائي.

وفي سياق آخر، كشف جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق اتالانتا الإيطالي عن معاناته من فيروس كورونا المستجد خلال النسخة الحالية المعلقة من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح جاسبريني أنه عانى من أعراض فيروس كورونا خلال المباراة أمام بلنسية الإسباني التي فاز فيها فريقه 4 /3 في العاشر من مارس الماضي بدوري الأبطال.

وقال جاسبريني لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" "شعرت بالإعياء في اليوم السابق لمباراة بلنسية ، وفي المساء ساءت حالتي أكثر".

وأضاف "إذا نظرتم إلى الصور فإنني لم أظهر بحالة جيدة على مقاعد البدلاء ، كان ذلك في العاشر من مارس، وفي الليلتين التاليتين لم أخلد للنوم بشكل جيد، لم أعاني من حمى لكن شعرت بأعراضها.

تركي آل الشيخ : " مصر بلد القانون ومفيش أحسن منه"

هامبورج يهزم فيهين فيسبادن في دوري الدرجة الثانية الألماني

الرئيس البرازيلي يدعو لاستئناف كرة القدم رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد

اقرأ أيضا