حبس عاطل و3 آخرين قتلوا شقيقه بالشرقية "تفاصيل"

الاحد 31 مايو 2020 | 07:36 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة مركز الحسينية، اليوم الأحد، قراراً بحبس 4 عاطلين، لقيامهم بقتل شخص وسرقة التروسيكل منه، والتخلص من جثته بمصرف أبو لبن دائرة مركز صان الحجر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة صان الحجر، بالعثور على جثة مجهولة الهوية لشخص موثقة وملقاة بمصرف أبو لبن، بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز صان الحجر، و بالفحص والمعاينة تبين من التحريات أن الجثة لشخص يدعى "السيد ع " 40 سنة عاطل مقيم صان الحجر، وبه أثار إصابات بالرأس، وتبين قيام شقيقه "ر" بارتكاب الواقعة بالاستعانة بشقيق زوجته، ومعهم آخران ، وتبين من خلال التحريات أن القاتل طمع فى شقيقه والذي كان مقيما في القاهرة، وحضر قريبا للإقامة فى صان الحجر، فخطط لسرقة التروسيكل منه، واستعان بالمشتركين معه، وتخلص منه فى مياه مصرف أبو لبن وتحرر محضر عن الواقعة.

كشف غموض العثور على جثة شخص مقتول وملقى بمصرف أبو لبن بدائرة مركز صان الحجر، حيث تبين قيام شقيقه بمساعدة آخرين بالتخلص منه وسرقته وتم ضبط المتهمين وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق التى أمرت بحبس المتهمين .

في سياق آخر

تطهير وتعقيم مقار قطاع الأحوال المدنية بسبب كورونا

قامت أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ كافة إجراءات التعقيم والتطهير اللازمة لتلك المقار حرصاً على سلامة المترددين عليها .

على أن يكون ارتداء الكمامة شرط أساسى للتردد على كافة المنشآت الشرطية، مع الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والإحترافية والإلتزام بالمسافات الآمنة أثناء التردد عليها، حرصاً على سلامة المواطنين وسلامة العاملين بها.

ويأتى ذلك فى ضوء ما تقرر من إستئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية ( الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية) بالإضافة إلى استئناف العمل لإستخراج وتجديد رخص القيادة بوحدات المرور.. على مستوى الجمهورية إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو ا

تأجيل دعوى سمية الخشاب ضد أحمد سعد لـ18 يوليو

أجلت محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية، اليوم الأحد، الدعوى التي تحمل رقم 1939 لسنة 2019، التي أقامتها الفنانة سمية الخشاب ضد طليقها الفنان أحمد سعد، لإلزامه بدفع النفقة والعدة، إلى جلسة 18 يوليو المقبل، وذلك لعدم حضور طرفي الدعوى لجلسة التحقيق.

كانت الفنانة سمية الخشاب تقدمت بدعوى قضائية تحمل رقم 1939 لسنة 2019 ضد الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية بمحل سكنها ببطاقة الرقم القومى تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديا ونفسيا.

وقدمت "الخشاب"، لهيئة المحكمة في جلسة سابقة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

وخلال الجلسة السابقة غادرت "الخشاب"، مقر المحكمة، بعدما استمع القاضي إلى أقوالها، وظهرت مرتدية زيا أسود ورفضت التصوير.

تطهير وتعقيم مقار قطاع الأحوال المدنية بسبب كورونا

تجديد حبس اليوتيوبر منة عبد العزيز 6 أيام