الترجي: شهادة رئيس الكاف لا تشغلنا ولا يمكنه تغيير أقواله

الاحد 31 مايو 2020 | 07:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية بنادي الترجي التونسي، أن ناديه لا يشغل نفسه بالأنباء التي ترددت مؤخرًا عن شهادة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي "الكاف"، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، في قضية نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.

وقال رياض، إن رئيس الترجي لم يهدد أحمد أحمد، وإثبات ذلك أن التقرير الرسمي الذي قدمه رئيس الكاف للجنة التأديبية، اتهم رئيس الترجي بسبه ولم يذكر كلمة تهديد، وبالتالي لا يمكن أن يغير أحمد أحمد أقواله".

وأشار التويتي، إلى أنه دافع عن الترجي أمام اللجنة التأديبية، وقال إن رئيس الكاف لا يمكنه أن يصف أي عبارة على أنها سباب، "فهو من مدغشقر، ورئيس الترجي من تونس، وقد لا تؤخذ عبارة السباب في دولة، بنفس المعنى في دولة أخرى".

وشدد رياض على أنه يثق في أن ناديه لم يرتكب مخالفات، وفوزه بالكأس كان شرعيًا، "وقدم كل الأدلة للمحكمة الرياضية التي تدعم موقفه".

وكانت المباراة قد توقفت منذ الدقيقة 61 لاعتراض الوداد على عدم احتساب هدف التعادل، بينما طالب باللجوء لتقنية الفار، فرفض الحكم الجامبي باكاري جاساما، الطلب المغربي، في حين تم الكشف لاحقا عن عدم وجود تقنية الفار في المباراة من البداية.

تركي آل الشيخ : " مصر بلد القانون ومفيش أحسن منه"

هامبورج يهزم فيهين فيسبادن في دوري الدرجة الثانية الألماني

الرئيس البرازيلي يدعو لاستئناف كرة القدم رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد

اقرأ أيضا