شاهد.. رضوى الشربيني تكشف عن إصابة 4 مذيعين بـ كورونا

الاحد 31 مايو 2020 | 08:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، منذ قليل، عن إصابة أربع مذيعين بقناة cbc اكسترا الفضائية بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ونشرت رضوى الشربيني صور المذيعين المصابين بفيروس كورونا المستجد، وعلقت على الصورة قائلة :" الخبر ده أنا عارفة من إمبارح.. وماكنتش عاوزة أقول.. الناس اللى بتنقلة.. الحقيقة أنه خبر مؤلم هو إصابة زملائي في قناة CBC اكسترا بفيروس كورونا... أرجوكم الدعاء لهم لانهم كانوا بيشتغلوا على الهواء ٢٤ساعة تقريبا علشان الناس.. ادعوا لهم لأن بجد الموضوع مش بسيط ".

اصابة اربعة اعلاميين بكورونا

إصابة الإعلامية آيه عبد الرحمن بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية آية عبدالرحمن، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت آية عبد الرحمن، على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا"، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.

وأضافت: "ببلغكم الخبر ده علشان، أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريبا جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة".

وتابعت: "هارجع أحكي لكم عن تجربتي مع كورونا باشا".

إصابة الإعلامية ريهام السهلي بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية جيهان منصور، عن اصابة الإعلامية ريهام السهلى المذيعة بقناة إكسترا نيوز، بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت جيهان على صفحتها الشخصية فيس بوك، "خالص دعواتي للزميلة العزيزة ريهام السهلي بالشفاء العاجل من فيروس كورونا ولكل المرضى يارب تمم شفاء الجميع على خير".

وسلط برنامج المواجهة فى حلقاته السابقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، الضوء على طرق الوقاية من فيروس كورونا أمام ماكينات الصرف الآلى، وطرق الابتعاد عن الزحام خلال الحصول على المرتبات أمام ماكينات الصرف الآلى.

وقال تقرير القناة، إن أولى تلك الخطوات هى ارتداء الكمامات الطبية عند الوقوف فى الطابور، بجانب ترك مسافة لا تقل عن متر بين كل شخص، بالإضافة لارتداء القفازات المطاطية قبل استخدام الماكينة.

وتضمن التقرير التابع للقناة، ضرورة ارتداء الكمامات الطبية عند الوقوف فى الطابور، بالإضافة إلى تجنب لمس الوجه أثناء التعامل مع الماكينة، بجانب التخلص من القفازات فى صندوق المهملات، وتطهير الأيدى بالمعقم بعد انتهاء عملية الصرف.

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه