نقيب المهن التمثيلية: حالة رجاء الجداوي جيدة.. وسعد الصغير يقول ما يريد (فيديو)

الاحد 31 مايو 2020 | 08:47 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي، التي أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، جيدة، منوها أن "نفسيتها" تحتاج دعم الجمهور؛ وأن ما تقرؤه وتسمعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي يجعل نفسيها تسوء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الأحد، أن الموضوع زاد عن حده في وسائل الإعلام والصحافة بعد جنازة الفنان القدير حسن حسني، معقبًا: "مش هنصور مسلسلات نتشتم، نصور مسلسلات نتشتم، هناك أناس معينة نفسها أوصياء علينا".

وانتقد زكي المطرب الشعبي سعد الصغير لهجومه على الفنانين لغيابهم عن تشييع جنازة الفنان الراحل حسن حسني قائلاً: "سعد الصغير يقول ما يريد وعمري ما شوفته في عزاء أحد وكم عدد الجنازات التي شارك فيها سعد الصغير؟".

تفاصيل رصد "مكأفاة 3 ملايين دولار" مقابل معلومات عن محمد رمضان

مازح الفنان محمد رمضان جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر رابط لخبر وهمي عنوانه "أمريكا ترصد مكافأة 3 ملايين دولار مقابل معلومات عن محمد رمضان".

وعلق محمد رمضان على الرابط قائلا: "معلومة للأخوة المجتهدين مجرد تشابه أسماء".

وعلى صعيد آخر، دافعت الفنانة بشرى عن زميلها محمد رمضان بعد تعرضه لهجوم كبير على خلفية نشره فيديو على انستجرام مقطعا مصورا يظهر خلاله الفنان الإسباني الذي جسد دور Arturo Román في المسلسل الشهير La case de papel وهو يقدم له وقالت بشرى تعقيبًا على أحد الأشخاص الذي نقل أخبار الهجوم على رمضان: فين المشكلة؟؟؟ هو مش دفع ؟؟ ولا ضحك عليهم و مدفعش؟؟ مش دى خدمة متاحة للجميع انه يستخدمها؟؟ وشركة لها علامة مائية ومسجلة وقانونية؟؟ .. إللى عايز الفنان ده او غيره يعمله فيديو يستخدم نفس الخدمة و يدفع تمنها.. مش شايفة داعى لكل هذه الضجة.. وانا اقول هذا الكلام وانا اعتبر من مهاجمينه.. عيد ميلاده واهدى نفسه هذا الفيديو عادى.. اذا اردنا ان ننظر للجانب الايجابى للموضوع هو أن هذا الممثل الاسبانى الان اصبح يعرف ان هناك فنان مصرى اسمه محمد رمضان وربما تكون هذه بادرة تشجعه على المعرفة أكثر نجوم مصريين آخرين وهذا اكيد افضل من أن تكون معلومات الاجانب عن العرب أنهم ارهابيين و رجعيين ومتطرفين بل هذا يؤكد أننا ندفع أموال لترويج الفن والتعريف بانفسنا ولا ندفع هذه الأموال لتمويل الإرهاب وداعش وغيرها من الانطباعات المعروفة سلفا عن العرب.

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه