العثور على طفل حديث الولادة داخل كرتونة ببني مزار في المنيا

الاحد 31 مايو 2020 | 09:29 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

عثر سكان شارع سعد زغلول بمدينة بني مزار، شمال المنيا، اليوم الأحد، على طفل حديث الولادة ملقى داخل كرتونة ، وتم تسليمه للشرطة وجارٍ عمل تحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بني مزار بعثور سكان شارع سعد زغلول علي طفلة حديث الولادة ملقى داخل كرتونة.

انتقل علي الفور لمحل الواقعة، العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار يرافقه الرائد أحمد لبيب رئيس مباحث المركز، لمعاينة محل الواقعة وأمر الرائد أحمد لبيب بسرعة البحث والتحري وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع والشوارع المجاورة حتى يتم التمكن من معرفة الجاني.

وتسلم مركز شرطة بني مزار، الطفل تحت رعايته وتصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من عمليات النجدة، أمس، تفيد بعثور أهالي قرية المحرص بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا على جثة لشاب في العقد الثالث من عمرة ملقاه داخل ترعة المحرص.

البداية، عندما تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطار من العميد جمال الدغيدي، رئيس البحث الجنائي بالمديرية، بعثور أهالي قرية المحرص على جثة لشاب مقتول وملقاة بترعة المحرص بمركز ملوي.

على الفور إنتقل العميد جمال الدغيدي رئيس البحث بالمديرية يرافقه رئيس مباحث مركز ملوي لفحص البلاغ واشتبه تحريات المباحث الأولية بالقتل العمد.

وتبين تقرير مفتش الصحة، بعد توقيع الكشف الطبي عليه، أن الجثة لشاب في منتصف العقد الثالث من عمره مع اشتباة بالقتل العمد وبع طعنات بجسدة، مع الخنق.

وأمر اللواء محمود خليل مدير الأمن، بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي بمعاونة المباحث لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا