حبس عاطل 4 أيام بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة ببنها

الاحد 31 مايو 2020 | 10:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصدرت نيابة بنها اليوم الأحد بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامة للاتجار بكمية من المواد المخدرة وسلاح ناري بدون ترخيص.

كان ضباط وحدة مباحث مركز بنها، قد تمكنوا من ضبط المتهم "خالد. م. ا"، 30 سنه عاطل ومقيم اسنيت دائرة مركز كفر شكر وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 3 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 80 جرام ومبلغ مالى 250 جنيه وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح النارى لحماية تجارته وتحرير محضر بالواقعة والنيابة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

وفي سياق اخر فرضت الحماية المدنية في مدينة قليوب، مساء اليوم الأحد، سيطرتها على حريق هائل شب بسيارة أجرة بجوار موقف قليوب البلد.

تم الدفع بسيارتى إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له ودون أى إصابات أو خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بسيارة أجرة بجوار موقف قليوب البلد.

وانتقل على الفور المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية وتم الدفع بسيارتى إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون أى إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرا ايضا

خلال 5 أيام.. حمادة هلال يقترب من 4 مليون مشاهدة بأغنية "جمالها"

السيطرة على حريق هائل في قليوب