لأول مرة.. سعد لمجرد ينشر المشاهد المحذوفة بكليب "السلام" (فيديو)

الاثنين 01 يونية 2020 | 02:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك المطرب سعد لمجرد جمهوره بفيديو من الكواليس والمشاهد المحذوفة بكليب "السلام" من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق سعد لمجرد على الفيديو قائلاً: "أشاركم لأول مرة لقطات لم يتم استعمالها من كليب السلام".

ومن ناحية أخرى، وافقت محكمة النقض في باريس على قبول الطعن المقدم من قبل محام الفنان المغربي سعد لمجرد، في قضيته المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية.

وقضت المحكمة بإلغاء قرار إحالته إلى غرفة الجنايات في قضية اغتصاب شابة فرنسية، وأصدرت المحكمة حكمها نتيجة رؤيتها لعدم اكتفاء الأدلة حول تهمة الاغتصاب المحاوطة للمتهم سعد لمجرد، حتى تتابعه جنائيًا، وقضت أيضا بمواصلة التحقيق لاتخاذ القرار النهائي، لكن بدون إحالة لمجرد إلى غرفة الجنايات، تنفيذا لحكم قاضي التحقيق في باريس في أبريل العام 2019، حيث ألغته المحكمة.

وتعود قضية اتهام سعد لمجرد، إلى شهر أكتوبر 2016، عندما ألقي القبض عليه داخل إحدى فنادق باريس بتهمة الاغتصاب والعنف، بناءً على شكوى تقدمت بها فرنسية تُدعى لورا بريول، وأطلق سراحه في أبريل 2017.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه

أشارككم لاول مرة لقطات لم يتم استعمالها من كليب "السلام” For the first time I’m sharing with you the scenes we didn’t use in SALAM’s music video #salam_saad_lamjarred BTS by : @karim_bennis music remix by : @zenatisamy #saadlamjarred1 #الله_ينصر_سيدنا #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on May 31, 2020 at 10:35am PDT

لأول مرة.. إليسا تحيي حفلا أونلاين بسبب كورونا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إحياء الفنانة اللبنانية اليسا لحفل أونلاين لأول مرة؛ بسبب توقف الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد – "كوفيد 19".

كشفت روتانا عن أن موعد الحفلة يوافق الخميس 4 يونيو في تمام الساعة 10 بتوقيت السعودية، وتبث حصريا عبر تطبيق شاهد.

وعلى صعيد آخر، طرحت إليسا أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" ثاني أيام عيد الفطر والتي تجاوزت المليون مشاهدة في أيام قليلة وتصدرت ترند يوتيوب.

الأغنية من كلمات سهام شعشع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري.