صلاح حسب الله: الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها

الاثنين 01 يونية 2020 | 09:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، إن 7 من أعضاء مجلس النواب إجمالى المصابين بفيروس كورونا، وتم إدخالهم مستشفيات العزل.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الحالات الصحية لأعضاء البرلمان المصابين بكورونا جيدة وفى تحسن، مؤكدا أن جلسات البرلمان مستمرة فى الانعقاد.

وأوضح أن أولى جلسات المجلس تنعقد يوم الأحد المقبل مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة النواب، مؤكدا أن أعضاء البرلمان ملك الدستور ونهاية دورة البرلمان الحالى فى 9 يناير 2021، والانتخابات البرلمانية فى موعدها بعد نهاية دور الانعقاد الحالى فى يناير المقبل.

إصابة الإعلامية مآثر المرصفي بفيروس كورونا

تعرضت الإعلامية مآثر المصرفي مدير عام إذاعة الأخبار السابق بإذاعة "راديو مصر"، للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت صديقتها سحر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن إصابة الإعلامية الشهيرة قائلة: "اصيبت أختي وشقيقة روحي الإعلامية المحترمة الإنسانة النبيلة مآثر المرصفي بفيروس كورونا.

وطالبت سحر متابعيها وأصدقاءها بالدعاء لها قائلة: "زملاء وأخوة أعزاء وعشرة عمر، ابتهل لله وأنتم معي في صلواتنا وختمات القرآن أن يشفيها ويرفع البلاء ويدحر الوباء".

يأتى إعلان إصابة مآثر المصرفى بعد إعلان أمس إصابة 5 حالات فى مجال الإعلام منهم الإعلامية آية عبدالرحمن شاهين المذيعة بفضائية "إكسترا نيوز"، التي أعلنت أمس إصابتها، والإعلامية ريهام السهلي المذيعة بـ"إكسترا نيوز"، كما تم أيضا الإعلان عن إصابة المذيعة إلهام نمر من التليفزيون المصري.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه

اقرأ أيضا