"بيجامة البيت".. نبيل شعيل يشعل السوشيال ميديا بصورة من مرحلة الطفولة

الاثنين 01 يونية 2020 | 09:39 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك المطرب الكويتي نبيل شعيل، جمهوره منذ قليل، بصورة قديمة له من عام 1976 ظهر فيها وهو بعمر الشباب مُرتديًا "بيجامة نوم"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق نبيل شعيل على الصورة قائلا:"اللي لبس بجامة :"حلات حلاوة مصر" لا يطلع اليوم"، في إشارة منه إلى كبر سنه والخوف من خروجه بعد رفع الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتفاعل الجمهور مع بساطة إطلالة شعيل في الصورة وخفة ظله، وعلق أحدهم: "أجمل ما في الصورة إن هذا الشخص البسيط العفوي مع جلابيته البسيطة.. تحوّل إلى بلبل الخليج وأهم نجم من نجوم الخليج.. اللي ترك أجمل بصماته وإبداعاته في كل البيوت العربية والخليجية بإحساسه وأنغامه الجميلة عشت يا بوشعيل".

نبيل شعيل

إصابة الإعلامية ريهام السهلي بفيروس كورونا

أعلنت الإعلامية جيهان منصور، عن اصابة الإعلامية ريهام السهلى المذيعة بقناة إكسترا نيوز، بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت جيهان على صفحتها الشخصية فيس بوك، "خالص دعواتي للزميلة العزيزة ريهام السهلي بالشفاء العاجل من فيروس كورونا ولكل المرضى يارب تمم شفاء الجميع على خير".

وسلط برنامج المواجهة فى حلقاته السابقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، الضوء على طرق الوقاية من فيروس كورونا أمام ماكينات الصرف الآلى، وطرق الابتعاد عن الزحام خلال الحصول على المرتبات أمام ماكينات الصرف الآلى.

وقال تقرير القناة، إن أولى تلك الخطوات هى ارتداء الكمامات الطبية عند الوقوف فى الطابور، بجانب ترك مسافة لا تقل عن متر بين كل شخص، بالإضافة لارتداء القفازات المطاطية قبل استخدام الماكينة.

وتضمن التقرير التابع للقناة، ضرورة ارتداء الكمامات الطبية عند الوقوف فى الطابور، بالإضافة إلى تجنب لمس الوجه أثناء التعامل مع الماكينة، بجانب التخلص من القفازات فى صندوق المهملات، وتطهير الأيدى بالمعقم بعد انتهاء عملية الصرف.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه