مصدر طبي أميركي يفجر مفاجأة و يكشف سبب وفاة جورج فلويد

الاثنين 01 يونية 2020 | 10:03 مساءً
كتب : خالد رزق

أفادت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، نقلا عن مصدر طبى أمريكى، أن التشريح الطبي يثبت أن جورج فلويد توفي نتيجة اختناق تسبب في قتله.

وتسبب مقتل فلويد في اندلاع احتجاجات وأعمال عنف في العديد من المدن الأمريكية، كان وقودها تكرار ظاهرة الظلم العنصري في أمريكا، من خلال مقتل رجل أمريكي من أصل افريقي مرة أخرى على يد الشرطة.

مراقبة الشرطي الأمريكي المتهم بقتل "فلويد" كل 15 دقيقة

كشفت مصدر في السجن الذي يحتجز فيه الشرطي الأمريكي، ديريك شوفين، والذي تم اتهامه بأنه قتل، جورج فلويد، الأمريكي من أصل أفريقي في ولاية مينيسوتا، بأنه موضوع تحت المراقبة الدائمة في زنزانة انفرادية، خشية إقدامه على الانتحار.

وذك موقع TMZ أن المصادر كانت قد قالت إن شوفين لديه كاميرا تراقب تصرفاته على مدار الساعة، فيما يفحص رجال الشرطة زنزانته بانتظام.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد أكدت مصادر بسجن مقاطعة رامزي في سانت بول أن شوفين لم يتواصل حتى بصريا مع أي شخص عند وصوله السجن، وتم إخضاعه لعملية تفتيش جسدية دون ملابس للبحث عن أي مواد محظورة مخفية قبل أن يرتدي ملابس السجن ويقتاد إلى زنزانة انفرادي.

وأكدت المصادر أن شوفين يخضع كل 15 دقيقة إلى تفتيش ومراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى حراس يراقبون التغذية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اقرأ أيضا