ظهور نادر لوالد محمد رمضان في حفل زفاف ابنته.. صور

الاثنين 01 يونية 2020 | 10:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

تداول رواد السوشيال ميديا وخاصة موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة لوالد الفنان محمد رمضان أثناء تواجده فى حفل زفاف ابنته وشقيقة الاسطورة الذى أقيم منذ أيام.

ويعد هذا أحدث ظهور له حيث لم يظهر إلا نادرا فى بعض المناسبات والاحتفالات الخاصة أبرزها إفتتاح إيمان شقيقة محمد رمضان محلا خاصا بها.

رمضان

وتلقت الصورة عديد من التعليقات الايجابية حيث قال البعض ان هناك شبه كبير بين رمضان ووالده.

يذكر أن ايمان رمضان عقد قرانها منذ ايام قليلة واقامت حفل زفاف حضره المقربون لها وتعرض زوجها الى الغرامة المادية بعد أن تم القاء القبض عليه نتيجة مخالفته الإقرارات الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل البرنس الذى شارك فى بطولته كل من احمد زاهر ونور وروجينا ومحمد علاء ورحاب الجمل وإدوارد وتأليف واخراج محمد سامى.

رمضان

بعد الهجوم عليه بسبب شقيقته.. محمد رمضان يثير الجدل مجددا بصورة ويستفز الجمهور

تحدى الفنان محمد رمضان مهاجميه منذ أمس، الأحد، حيث أقيم حفل زفاف شقيقته إيمان، والذي شهد زحاما كبيرا رغم تحذيرات من التجمعات، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر من حفل زفاف وهو يبتسم، ليؤكد أنه على ما يرام.

بعد القبض على زوجها في حفل زفافهم.. أول تعليق من شقيقة محمد رمضان

شاركت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان متابعيها بمجموعة صور من حفل زفافها أمس من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت إيمان على الصور قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ان شاء الله مع بعض العمر كله بحبك يا حس".

ويذكر أن مباحث الجيزة كانت قد ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لاقامته حفل زفافه اليوم في فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بـ زفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان: يخالف قواعد الدولة (فيديو)

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي الصور التي تم تداولها أمس، للفنان محمد رمضان مع أسرته، خلال الاحتفال بزفاف شقيقته، في ظل غياب الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

أوضحت لميس خلال تقديمها برنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن هذا المشهد لا يجعل محمد رمضان "نمبر وان"، كما يراه الكثيرون، متساءلة عن مدى اعتقاده بأنه قدوة للآخرين في ظل ظهوره بهذا الشكل، حيث يتواجد في حفل وتجمع كبير، ويقوم باحتضان وتقبيل بعض الحضور، بدون تباعد أو كمامة.

تابعت: "أنا بحب محمد رمضان فنيا، لأنه ممثل جيد مجتهد والناس كلها بتحبه وشايفينه فعلا نمبر وان لكن المشهد ده ميخليهوش نمبر وان إطلاقا أنت كده قدوة لمين؟ بتقول لمين إن دي طريقة التعامل في ظل الوباء اللي احنا فيه؟ ازاي تعمل المشهد دا، إذا كنت أنت كقدوة بتعمل عكس الصح، وبتخالف قواعد الدولة اللي بتنتج لك أفلامك ومسلسلاتك باعتبار إنك نمبر وإن مش هعيا ولا كل اللي حواليا هيتعبوا؟ بتفكر ازاي؟".

اختتمت حديثها: "لازم تاخد بالك من الناس قبل ما تاخد بالك من نفسك وتبوس وتحضن أنت فاهم وقدوة، لازم تاخد بالك من جمهورك".

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه