نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 09:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية حالة من الاستقرار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية فى الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والدقى والمتجه إلى صلاح سالم ومدينة نصر، فيما يشهد الاتجاه الآخر والقادم من صلاح سالم وحتى ميدان رمسيس بعض الكثافات المرورية البسيطة.

كما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة فى الاتجاه القادم من الهرم والمتجه الى المعادى، ويشهد محور صفط اللبن سيولة فى الحركة المرورية، وتشهد طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى و طريق السخنة - القطامية وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة - الإسماعيلية حالة من الاستقرار المرورى بعد الانتهاء من شفط كافة تجمعات المياه على الطرق الناتجة عن سقوط الأمطار.

وكثفت الادارة العامة للمرور من خدماتها على الطرق الرئيسية والصحراوية لسحب اى كثافات مرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم، ودفعت الإدارة العامة للمرور بـ سيارات الإغاثة المرورية علي كافة الطرق السريعة.

في سياق اخر

"طعنه حتى الموت".. أب ينهي حياة ابنه بالمطرية

أقدم أب على طعن نجله بسلاح أبيض أمام منزلهما، فسقط الفتى غارقا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، بشارع التوفيقية بحي المطرية، وكثفت جهود مباحث المطرية لكشف غموض الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم كريم البحيرى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بورود بلاغا بوقوع مشاجرة بشارع التوفيقية بدائرة القسم، وسقوط قتيل تم نقله إلى المستشفى المطرية العام لإسعافه إلا أنه فارق الحياة فور وصوله وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل ضباط مباحث المطرية إلى مكان الواقعة و بالفحص والمعاينة وبإجراء التحريات تبين أن القتيل عاطل ٢٠ سنة تشاجر مع آخرين أمام منزله وعندما تدخل والده ٤٦ سنة حلاق لفض المشاجرة نهره نجله فلم يشعر بنفسه إلا بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته ولاذ بالهرب عقب ارتكابه الجريمة، وسط ذهول الأهالي.

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الأب الهارب والسلاح المستخدم، وكشف ملابسات الجريمة، وسؤال شهود العيان على الواقعة والبحث عن أي كاميرات مراقبة المنطقة محل الواقعة لكشف ملابساتها.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تابع ايضًا:

اندلاع حريق في غرفة حفظ الأوراق بفرع محو الأمية في قنا

الداخلية: مواصلة تطهير وتعقيم كافة السجون.. فيديو