أهالى مريض يعتدون على أطباء بمستشفى الصدر بأسوان.. صور

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 12:29 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تعرض طاقم طبى بقسم الاستقبال فى مستشفى الصدر بأسوان إلى الاعتداء بالضرب والسب من أهالى أحد المرضى، اعتقادا منهم بحدوث تقصير تجاه المريضة التى احضروها لتلقي العلاج اللازم ولكنها توفيت بعد وصولها المستشفى.

وترجع الواقعة على حسب رواية شهود العيان إلى وصول مريضة إلى مستشفى الصدر فى أسوان وحالتها الصحية حرجة، وحاول الطاقم الطبى إنقاذها وتقديم اللازم لها أثناء تواجدها فى قسم الاستقبال، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة .

مريض

اعتقد أهالى المريضة أن ما حدث بسبب تقصير الطاقم الطبى وتطاولوا عليهم بالسب ثم تطور الأمر إلى الضرب وتكسير بعض محتويات المستشفى، وعلى الفور تدخل أفراد الأمن وتم ضبط المتسببين فى الواقعة قبل هروبهم.

مريض

وفى السياق ذاته، آثار ذلك التصرف غضب أهالى أسوان معبرين عن حزنهم الشديد من خلال صفحات التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، ومعلنين رفضهم لذلك التصرف غير المسئول، خلال تلك الأزمة الذى يمر بها الشعب المصرى والتى تتطلب تكاتف الجهود وتوفير الامكانيات لتقديم خدمات طبية لمصابى فيروس كورونا، فضلا عن الدور العظيم الذى يقدمه الجيش الأبيض لعلاج المرضى .

يذكر أن مستشفى الصدر بمحافظة أسوان، مخصصة لعمل مسحات للحالات المشتبه فى إصابتهم بفيروس كورونا المستجد،للتأكد من إصابتهم قبل تحويلهم للحجر الصحى .

اقرأ المزيد

قائمة بالأدوية التي كشفت عنها بعض دول العالم لمواجهة وباء كورونا

لمنع تفشي كورونا.. خطوات حساب فاتورة المياه إلكترونيا من المنزل

مصابة بـ كورونا ترزق بمولودتها الأولى بعد 11 سنة انتظار.. تفاصيل