صن داونز يصدم الأهلي ويجدد عقد سيرينيو

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 01:06 مساءً
كتب : أحمد عصام

قطع نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الطريق أمام النادي الأهلي، انتقال الدولي الأوروجواياني جاستين سيرينيو لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن صن داونز اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، التجديد لسيرينيو وإضافة 3 مواسم جديدة لعقده، الذي كان ينتهي في 2022، حيث بات مرتبطا بالفريق حتى 2025.

وكان سيرينيو على رادار الأهلي في الفترة الماضية وحدث تواصل من جانب المسؤولين بالقلعة الحمراء مع صن داونز للحصول على خدمات اللاعب، بسبب اقتناع المدير الفني السويسري رينيه فايلر به، وهو ما كشفه وكيل اللاعب ومسؤولو الناديين في وقت سابق.

وقال سيرينيو عن التجديد لصن داونز: "اعتقد أن أفضل سنوات عمري تنتظرني، أنا واثق أننا سنضيف للنادي المزيد من الألقاب، مع باقي المجموعة من اللاعبين".

الجنايني: فرص استكمال الدوري المصري لا تتعدى 50%

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، أن فرص استكمال الدوري المصري لا تتعدى الـ50 %.

وقال الجنايني: "ننتظر القرار النهائي من الدولة، وما يتردد بشأن رغبتنا في إلغاء الدوري وعدم استكماله غير صحيح، فالقرار سوف يصدر من الحكومة وتحديدا خلال منتصف يونيو الجاري".

وأضاف: "لا توجد أي نية لإلغاء مسابقة الكأس هذا الموسم، حيث تتميز هذه البطولة بقلة عدد مبارياتها والمتبقي منها 9 لقاءات فقط".

وزاد: "السيناريو الذي وضعناه لعودة الدوري هو إقامة مباراتين لنفس الفريق في الأسبوع ومن الصعب ضغط المواجهات أكثر من ذلك، وفي حال الإلغاء سيلغى الدوري بجميع أقسامه، وسيكون من الصعب تحديد بطل وهبوط فرق ولكن جميع هذه الملفات تحت الدراسة".

وتابع: "لا توجد أي تدخلات خارجية للتحكم في القرارات داخل اللجنة الخماسية، ولكن قد أستشير بعض المقربين مني في بعض الأمور مثل هاني أبو ريدة، ولكن لا يوجد أحد يفرض قرارا من الخارج".

وواصل: "قد نحتاج لتعيين شخصين جدد ضمن اللجنة الخماسية بسبب كثرة الملفات التي تدار، ولكن القرار يجب أن يكون من الاتحاد الدولي، وأرى أن الانسجام والتفاهم بين الجميع داخل اللجنة أكثر من رائع".

واختتم: "الأقرب أن تكون مدة مجلس اتحاد الكرة القادم سنة واحدة فقط، طبقا للقانون المصري".

إكرامي يستعد للعودة للملاعب بطريقته الخاصة.. "صور"

فيفا يعتمد تفعيل القواعد الجديدة

الاتحاد الألماني: تصرف سانشو غير شرعي

اقرأ أيضا