وفاة والد مدرب الأهلي السابق بفيروس كورونا

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 02:05 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن مدرب النادي الأهلي السابق، اليوم الثلاثاء، وفاة والده متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب حسين عبد الدايم مخطط أحمال الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدي حبيبي رامي محمد عاطف عبد الدايم، نرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة، ستقام صلاة الغائب بعد صلاة العصر بإذن الله تعالى، رحمة الله عليك يا حبيبي وفي أعلى عليين".

يذكر أن حسين عبد الدايم سبق وعمل ضمن الجهاز الفني للأهلي خلال فترة مارتن لاسارتي، تم الاستغناء عن خدماته بعد رحيل المدرب الأوروجواياني عن تدريب الفريق الأحمر.

الجنايني: فرص استكمال الدوري المصري لا تتعدى 50%

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، أن فرص استكمال الدوري المصري لا تتعدى الـ50 %.

وقال الجنايني: "ننتظر القرار النهائي من الدولة، وما يتردد بشأن رغبتنا في إلغاء الدوري وعدم استكماله غير صحيح، فالقرار سوف يصدر من الحكومة وتحديدا خلال منتصف يونيو الجاري".

وأضاف: "لا توجد أي نية لإلغاء مسابقة الكأس هذا الموسم، حيث تتميز هذه البطولة بقلة عدد مبارياتها والمتبقي منها 9 لقاءات فقط".

وزاد: "السيناريو الذي وضعناه لعودة الدوري هو إقامة مباراتين لنفس الفريق في الأسبوع ومن الصعب ضغط المواجهات أكثر من ذلك، وفي حال الإلغاء سيلغى الدوري بجميع أقسامه، وسيكون من الصعب تحديد بطل وهبوط فرق ولكن جميع هذه الملفات تحت الدراسة".

وتابع: "لا توجد أي تدخلات خارجية للتحكم في القرارات داخل اللجنة الخماسية، ولكن قد أستشير بعض المقربين مني في بعض الأمور مثل هاني أبو ريدة، ولكن لا يوجد أحد يفرض قرارا من الخارج".

وواصل: "قد نحتاج لتعيين شخصين جدد ضمن اللجنة الخماسية بسبب كثرة الملفات التي تدار، ولكن القرار يجب أن يكون من الاتحاد الدولي، وأرى أن الانسجام والتفاهم بين الجميع داخل اللجنة أكثر من رائع".

واختتم: "الأقرب أن تكون مدة مجلس اتحاد الكرة القادم سنة واحدة فقط، طبقا للقانون المصري".

إكرامي يستعد للعودة للملاعب بطريقته الخاصة.. "صور"

فيفا يعتمد تفعيل القواعد الجديدة

اقرأ أيضا