بعد التوصية باستخدامها.. طريقة التعامل مع الكمامة القماش وأماكن بيعها

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 02:27 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

من المعلوم أن حياتنا ستتغير بعد انتشار فيروس كورونا، عاداتنا لن تكون أيضاً كما كانت قبل تفشي هذا الوباء، كالمصافحة وغسل اليدين، إضافة إلى ذلك، تغيرات ستحصل في حياتنا مثل التعقيم المكثف، ترك مسافة آمنة بين الأشخاص وأهمها ارتداء كمامات الوجه، هذه الأخيرة، تعتبر من بين أكثر الخطوات أهمية والتي تساعد في الحماية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

كمامات

بالطبع، لاحظتِ في الآونة الأخيرة مدى انتشار موضة كمامات قماش، إذ أن هذه الأخيرة ستصبح بمثابة أكسسوار، من الممكن ألا يفارقكِ حتى العام المقبل، في هذا الإطار، لا تترددي في اعتماد كمامات قماش جميلة، تكمّل لوككِ وتتميّز بنقشاتها المختلفة. من هنا، جمعنا لكِ علامات تجارية ومواقع توفر كمامات قماش وتقدّم خدمة توصيل إلى المملكة العربية السعودية وباقي البلدان العربية.

كمامات

إذا كنتِ قلقة حيال دقة عمل هذه الكمامات، فاطمأني، إذ أن مركز مكافحة الأمراض CDC أوصى بهذه التقنية خصوصاً في حال المعاناة من سعال أو عطس، أو في حال التواجد بين مجموعة كبيرة من الأشخاص، من الجدير ذكره أن كمامات قماش ليست جراحية، بل هي من الإجرءات التي تساهم في الحد من النقص من تلك الطبية المخصصة للعاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين لفيروس كورونا.

لكن من المهم جداً تعقيم الكمامات من بعد كل مرة ترتدينها، إليكِ طرق تعقيمها:

كمامات

الماء والصابون

أفضل وأسرع طريقة لتعقيم الكمامات القماشية، هي تركها منقوعة في الماء والصابون الدافئ لمدة ساعة على الأقل. من بعدها ازيلي الصابون وانشريها لتجف.

كمامات

الغسالة

اغسلي الكمامات القماشية في الغسالة لمدة 20 ثانية على درجة حرارة عالية، تتجاوز الـ60 مئوية. الحرارة العالية كفيلة بقتل الفيروسات.

إيفانكا ترامب بفستان أبيض

المكواة

قومي بكي الكمامة القماشية، إذ أن الحرارة تساعد في التخلّص من أية فيروسات عالقة عليها.

كمامات

مواقع تسوق كمامات قماش

من الممكن أن تجدي لدى هذه المواقع كمامات قماش من مختلف العلامات التجارية. اختاري التصميم والطبعة التي تناسبكِ واعتمديها في إطلالاتكِ. ستحصلين على لوك عصري بالإضافة إلى اتّخاذ الوقاية التامة.

كمامات قماش موجودة لدى موقع Farfetch

كمامات

كمامات قماش موجودة لجدى موقع Nordstrom

كمامات

كمامات قماش موجودة لدى موقع Revolve

كمامات

اقرأ المزيد

إندونيسيا تبتكر طريقة جديدة لفتح الأسواق الشعبية في ظل تواجد كورونا

بالفيديو.. شاب هندي يقوم بتصنيع ملابس جديدة لا تتسخ

اقرأ أيضا