الخارجية الفلسطينية تدرس مقاضاة صحيفة "إسرائيل اليوم"

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 03:24 مساءً
كتب : دعاء جمال

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية تكذيبا لما نشرته صحيفة " اسرائيل اليوم" وموقع " القناة السابعة " الإستيطانية من تصريحات ملفقة ومختلقة على لسان وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي، في تحريف متعمد لما جاء في مقابلته مع صوت فلسطين صباح يوم الإثنين الماضي.

أدانت الوزارة الفلسطينية ما سبق ذكره في بيان لها قائلة:"ندين هذه الصحافة الصفراء التي تبث السموم والكذب في هذه المرحلة بالذات لتشويه الموقف الفلسطيني الرسمي من موضوع الضم، فإنها تؤكد أن ما تم نشره عبر صحيفة " اسرائيل اليوم" وموقع " القناة السابعة " يختلف تماماً و ويتناقض جملةً وتفصيلاً مع ما جاء في مقابلة الوزير الدكتور المالكي بشأن الموقف العربي من عملية الضم، ونُشير هنا أن تلك المقابلة متوفرة بالكامل على صفحة الوزارة لمن يريد الاطلاع عليها ومراجعتها".

وأضافت الوزارة في بيانها:" وترى الوزارة أن هذا الهجوم يتم بشكل ممنهج في هذه المرحلة بالذات من قبل مؤسسات دولة الإحتلال بهدف تشويه الموقف الفلسطيني الرسمي أمام الرأي العام الفلسطيني والعربي، بعد أن تأكد لها صلابة وصدقية هذا الموقف الذي يقوده الرئيس محمود عباس في مواجهة قرار الضم، وما لحقه من اجراءات استعمارية على الأرض".

وخلال البيان تمت الإشارة إلى أن الوزارة تدرس مقاضاة صحيفة "إسرائيل اليوم" لنشرها الأكاذيب على لسان الوزير رياض المالكي .

موضوعات ذات صلة:

تحذير عالمي.. كورونا لم يتغير وما زال فتاكًا

كوريا الجنوبية تعلن موعد تجربة علاج فعال ضد كورونا على البشر

اقرأ أيضا