بيومى فؤاد يكشف طريقة استغلاله لفترة الحظر

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 07:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال الفنان بيومى فؤاد، إنه يقضى أوقات الحظر بالمنزل فى قراءة الروايات والكتب الخاصة بالمسرح ، كما يحب مشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية بشكل مستمر.

وأضاف فؤاد، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "رجل و 2 ستات "، المذاع على فضائية "أون إى"، أنه ممنوع فى المنزل من زوجته منعا باتا من دخول المطبخ، قائلا: "مرة دخلت أعمل كوباية شاى كبيت السكر والمطبخ أتملى نمل".

وأشار إلى أنه يحاول الجلوس مع أولاده الفترة الحالية واكتشاف اهتماماتهم أكثر، ومتابعة قرارات الوزارة وأحوال البلد.

وتابع أنه خريج معهد فنون جميلة ويحب الرسم، ولكنه انشغل عنه بسبب أعماله، ولفت إلى أنه عمل العدديد من المسرحيات الخاصة بمسرح الدولة ومركز الابداع.

ونوه إلى أن زوجته أكدت عام 2008 أن "سنة سعدك سيكون عام 2013 "، وبالفعل مصر تعرفت على بيومى فؤاد فى هذا العام، و مشيرا الى أن أولاده يدرسون فى معهد السينما مونتاج وإخراج.

بيومي فؤاد يكشف سبب عدم نجاح رجالة البيت لأكرم حسني وأحمد فهمي

كشف الفنان بيومى فؤاد عن سر عدم نجاح مسلسل "رجالة البيت"،الذي عرض على قناة أون الفضائية في شهر رمضان السابق.

وقال بيومى فؤاد فى لقاء له مع "العربية"، إن العمل بالفعل لم يكن على المستوى المطلوب، وذلك بسبب بعض المشاكل، مضيفًا أن السبب الرئيسي فى هذا الأمر أيضا تغيير استراتيجية تصوير مسلسل رجالة البيت بسبب فيروس كورونا، وهو ما دفع المخرج وفريق العمل إلى تصوير معظم المشاهد فى المنزل.

وأوضح بيومى قائلا: "العمل تحول إلى مجرد استكشات، ولم يكن هناك خط درامى واضح، وكل هذه الأمور أثرت سلبيا على العمل".

وتابع: "رجالة البيت غير مرضٍ أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون