بسبب خلافات الجيرة.. مصرع شاب في مشاجرة بـ المحلة الكبرى

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 07:54 مساءً
كتب : علي عرفات

لقي شاب مصرعه اليوم الثلاثاء، في مشاجرة بالاسلحة البيضاء بسبب خلافات الجيرة وذلك اثر اصابته بضربة سكين مما ادي إلى مصرعه وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المحلة العام.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من اللواء محمد عمران مدير مباحث الجنائية يفيد بورود بلاغات لقسم ثالث من الأهالى تفيد بمصرع الشاب "خ.ط.ا" ٢٦ سنة حال تدخله لفض مشاجرة بين شخصين .

واعلى الفور انتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة إلى مكان الواقعة ، وكشفت التحريات الأمنية من خلال التحقيقات أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بالسلاح الأبيض " مطواه " بين طرفين أحدهما يدعى "ش.م.ا" بسبب خلافات سابقة بينهما وأصابه بطعنة نافذة فى البطن أودت بحياته فى الحال.

وتم تحرير محضر بالحادث وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتشريح ودفن الجثة.

وفي السياق ذاته، تمكنت الاجهزة الامنية، اليوم الجمعة، من ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة أدت إلى وفاة أحد الأشخاص بسبب خلافات الجيرة.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، على الفور

وإنتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص أمكن تحديد طرفى المشاجرة، طرف أول (6) أشخاص -أحدهم متوفى- وبحوزة إثنين منهم (سلاح أبيض "سنجة"، عصا خشبية)، طرف ثان (6) أشخاص - أحدهم مصاب "وله معلومات جنائية" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "ضرب" - وبحوزة إثنين منهم (2 سلاح أبيض "مطواة").

وتبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تعدوا على أثرها على بعضهم البعض بالأسلحة البيضاء، مما أدى إلى وفاة أحد الأشخاص بالطرف الأول.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أقرأ أيضا..

الأزهر يوضح حكم امتناع المُتعافين من كورونا عن التبرع بالبلازما

حياتي وأولادي في خطر.. زوجة تقيم دعوى حبس ضد زوجها

حياتي وأولادي في خطر.. زوجة تقيم دعوى حبس ضد زوجها