بعد قرارات مجلس الأهلي.. رد ناري من مرتضي منصور

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 08:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الرد على بيان الأهلي، التي صدر اليوم الثلاثاء وشمل شكوى النادي الأبيض بسبب لافتة نادي القرن، بعد قيام مجلس إدارته بالزج بأسم نادي الزمالك العريق في بيانه، في جمل غير مفيدة .

وتشكل تحرش رياضى غير مقبول فإن الرد على هذه التفاهات سيكون من خلال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زمالكاوي على شاشة قناة النادي الرسمية مساء اليوم لكشف كل الحقائق.

وقال منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :" بعد قيام مجلس إدارة الأهلي بالزج باسم نادي الزمالك العريق في بيانه، في جمل غير مفيدة وتشكل تحرش رياضى غير مقبول".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء :" فإن الرد على هذه التفاهات سيكون من خلال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زمالكاوي على شاشة قناة النادي الرسمية مساء اليوم لكشف كل الحقائق.. وإن عدتم عدنا".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر في اجتماعه اليوم الثلاثاء، اعتماد توصية اللجنة القانونية بالقلعة الحمراء لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي فيما يخص لقب وشعار نادي القرن الإفريقي، وذلك بعد تعدي الزمالك عليه خلال الفترة الأخيرة.

وبناءًا عليه قرر مجلس الأهلي اتخاذ الإجراءات التالية للحفاظ على حقوقه فيما يخص لقب وشعار نادي القرن الإفريقي وهي:-

‌- التقدم بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة لإزالة أسباب المخالفة بالتعدى على حقوق النادى الأهلي، باعتبار أنه المسئول عن التحقق من تطبيق الهيئات والجهات الإدارية المختصة للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها وفق ما تنص عليه المادة (1) من القانون رقم 71 لسنة 2017 بإصدار قانون الرياضة.

‌- التقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق في التعدى على حق من الحقوق المحمية للنادى الأهلي والمنصوص عليها بقانون حماية الملكية الفكرية.

‌- إقامة دعوى تعويض أمام المحاكم المختصة عن الأضرار المادية التي لحقت بالنادى الأهلي واستثماراته وحقوقه التجارية نتيجة التعدي على لقبه وشعاره والذى يعد أحد مكونات وعناصر استثماراته.

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون

اقرأ أيضا