مشهد قاسي.. لحظة سقوط بلكونة على المارة في الإسكندرية (فيديو)

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 11:56 مساءً
كتب : علي عرفات

علق الإعلامي وائل الأبراشي خلال برنامج التاسعة مساءًا عبر قناة مصر الاولي، على واقعة سقوط شرفة منزل التي أدت إلى مصرع رجل وطفلة وإصابة 4 آخرين بالإسكندرية.

واعرب الإعلامي وائل الأبراشي أن مدينة الأسكندرية عروس مصر ولا يجب أن يحدث هذا المشهد القاتل والقاسي مرة آخرى.

وكان قد علق الدكتور ياسر الجندى، رئيس حى المنتزه ثانى، على مصرع رجل وطفلة وإصابة 4 آخرين إثر سقوط شرفة منزل بالإسكندرية، قائلاً: "العوامل الجوية بالمحافظة لها تأثير قوى على المبانى"، موضحاً أن ملوحة مياه البحر تؤثر على حديد التسليح.

وأضاف الدكتور ياسر الجندي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه سيتم تشكيل لجان من أجل فصح العمارات خلال الفترة المقبلة، وتابع: "عوامل مولحة البحر تؤثر في حديد التسليح والبلكونة التي سقطت مكنش باين عليها شيء من الخارج قبل وقوع الحادث.. إن شاء الله الإسكندرية سترجع عروس البحر الأبيض المتوسط مرة أخرى".

وأكد "الجندى"، أن سقف المبنى سليم ولكن سور ال شرفة هو الذى تأثر بعوامل الجو وأدى إلى سقوط ه، مشيراً إلى أنه جار التحقيق فى الواقعة وسيتم محاسبة المقصرين، وتابع: "الشقة مهجورة ومفيهاش حد ولا فرش وسبب الخسائر يعود إلى أن الشقة فى الطابق الأخير ما جعل سقوط ها يكون قويا ويتسبب فى خسائر بشرية".

أقر أيضأ..

مرشح الانتخابات الأمريكية يتعهد بمداواة "جراح العنصرية"

قرار جديد في قضية المتهمين بجلب 2 طن هيروين في البحر الأحمر

المنظمات الإسلامية للتجسس.. فضيحة جديدة تلاحق تركيا